تحميل لعبة i am fish للاندرويد

تحميل لعبة i am fish للاندرويد
للتنزيلTELEGRAM
4.2/5 الأصوات: 5
تطوير
21\12\2019
بحجم
20.6 ميجابايت
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة i am fish من أفضل الالعاب التي يمكنك استخدمها ويمكنك أيضاً تحميل لعبة i am fish للاندرويد بكل سهولة من خلال رابط مباشر.

تعتبر لعبة i am fish من ألعاب المغامرات الفريدة التي تدور حولها الكثير من التفاصيل حول 4 أسماك وهما بطل هذه اللعبة فهي لعبة ترفيهية وبها نوع من الأثارة كما يمكنك تحميل لعبة i am fish للاندرويد على هاتفك المحمول او على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لان هذه اللعبة تعمل على إكس بوكس ون، كما يوجد الكثير من التفاصيل حول هذه اللعبة ويوجد بها عدة مميزات او خصائص تجعلها من ألعاب المغامرة الفريدة من نوعها كما يوجد بها الكثير من المستخدمين الذين ابدوا الأعجاب بها.

نبذه عن لعبة i am fish

لعبة i am fish هي من الألعاب الفيزيائية التي تدور فكرتها حول المغامرة وتتلخص الفكرة بها حول اربعة أصدقاء من الاسماك قد تردوا من حوض الأسماك الذي يضم الكثير من الأسماك الأليفة، ويعمل 4 أصدقاء طوال اللعبة للحصول على الحرية والمغامرة بعد طردهم من حوض أسماك بمتجر للحيوانات الأليفة يمكنك العيش في هذه المغامرة مع الأسماك في المحيط الواسع ووقت المرح الذي قد يعيشوا في طريقهم إلى العودة والمواجهات التي قد تعرضوا لها في ذلك المحيط.

كما يمكنك تحميل لعبة i am fish للاندرويد على جميع أنظمة التشغيل الخاصة بالهواتف سواء كان الهاتف يدعم نظام تشغيل اندرويد او ايفون كما يمكنك تحميل لعبة i am fish على الكمبيوتر أيضاً، وتقضى الأسماك طوال رحلتهم داخل المحيط بعد حصولهم على الحرية إلى مغامرات عديدة تقع تحت بند العلوم الفيزيائية تستمر 4 الأسماك في المغامرة بين الرفاهية والغناء والمواجهة والأثارة داخل المحيط .

اتضح أن لعبة أنا السمكة من الالعاب المغامرة التي تمتاز بالرفاهية بها التي يقود فكرتها 4 أسماك منها السمكة الذهبية \ وهي سمكة تمتاز بالشجاعة وتحب المغامرة، سمكة البيرانا\ وهي سمكة فوضوية يصدر من دئماً الصوت العالي بشكل مستمر،  سمكة المنتفخة \ هي سمكة بطيئة ولكن هي سمكة طيبة القلب يمكن ان تتحول إلى كورة وتتدحرج، وسمكة الفلاي فيش وهي سمكة منعزلة ولكن رقيقة القلب، هما أبطال هذه اللعبة بصفات كل سمكة منهما.

تحميل لعبة i am fish

يمكنك تحميل لعبة i am fish للاندرويد بكل سهولة برابط مباشر من خلال موقعنا بمجرد الضغط على الرابط يتم نقلك إلى الصفحة الرئيسية الخاصة بتحميل اللعبة على جهازك، فيمكنك تحميل اللعبة على هاتفك المحمول او على جهاز الكمبيوتر حيث يتم دفع رسوم مقابل تثبيت اللعبة وتكون هذه الرسوم حوالي 19.99 دولار يتم دفعهم حتى يتم حصولك على اللعبة على هاتفك او على الكمبيوتر فهي لعبة ليست مجانية.

لعبة i am fish التي تتميز بالمغامرة والرفاهية لكل مستخدمينها حيث يمكنك استخدامها إذا كنت مستخدم هاتف ايفون او هاتف اندرويد من خلال استخدام الرابط المباشر للتحميل ودفعك لرسوم تنزيل اللعبة، وتبدء في مغامرة هذه اللعبة والمواجهة في المحيط لأربع أسماك لوصلهم إلى بيتهم وتخلصهم من الحوض الذي كانوا به وحصولهم على الحرية، فيوجد عدة سمات تتسم بها هذه اللعبة.

اهم سمات لعبة i am fish

  • قد تجعلك هذه اللعبة تكتسب الصبر من خلال البدء في اللعبة حيث يلزم لك الصبر حتى يمكنك الحصول على الحرية وتخطى المغامرات العديدة داخل المحيط.
  • تعتبر لعبة i am fish التي قد تحتاج إلى التركيز حتى يمكنك طوال اللعبة اكتشاف مكان جيد لخروج الأسماك من غرفة داخل مبنى حتى يتم خروج الأسماك من المكان الصحيح.
  • تتميز اللعبة صورة عالية الجودة ثلاثية الأبعاد قد تجعلك أثناء اللعبة اكثر واقعية.
  • يمكنك تنزيل اللعبة على هاتف يدعم نظام تشغيل اندرويد او ايفون كما يمكنك تحميل لعبة i am fish للاندرويد و على الكمبيوتر أيضاً.

قد تعددت سمات لعبة i am fish ونالت أعجاب الكثير من مستخدمينها وهذا يرجع إلى عنصر التشويق والأثارة الذي يوجد داخلها حيث يمكنك تحميل لعبة i am fish للاندرويد على الهواتف او الكمبيوتر من خلال الرابط الذي طرحه موقعنا وتتمتع باللعب والتميز بهذه اللعبة الثلاثية ذات الجودة العالية وقد تشعر وكأنك داخل المحيط تسبح وتسلك الطريق مع هذه الأسماك حتى يحصولون على حريتهم.

أقرا أيضاً:تحميل لعبة السمكة القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير

الوافدون الجدد

تحميل لعبة i am fish للاندرويد

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *