تحميل لعبة dragon ball z kakarot للاندرويد

2.9

تحميل لعبة dragon ball z kakarot للاندرويد التي طالما ألهمتنا على أجهزة البلايستشن، الآن متاحة بين أيدينا على أجهزة الأندرويد، من خلال هذا المقال سوف نتعرف على واحدة من أشهر الألعاب
تحميل لعبة dragon ball z kakarot للاندرويد تحميـل
3.9/5 الأصوات: 56,425
الإصدار
2.9
الحجم
60MB

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبة dragon ball z kakarot للاندرويد التي طالما ألهمتنا على أجهزة البلايستشن، الآن متاحة بين أيدينا على أجهزة الأندرويد،
من خلال هذا المقال سوف نتعرف على واحدة من أشهر الألعاب التي انتشرت على أجهزة الأندرويد وحصلت على تقييمات عالية على المتاجر الرسمية وتم تحميلها من قبل الملايين من المستخدمين.

تحميل لعبة دراغون بول زد كاكاروت للاندرويد

جزء من سلسلة أنيمي مشهورة وهي تقدم نفس المغامرات والحروب، ويتلقى التدريب في فنون الدفاع عن النفس ويستكشف العالم للحصول على الكرة التنين.

هذه اللعبة تدور حول إطلاق النار ومحاربة الأعداء تم تطوير اللعبة في وقت لاحق من قبل Tose وتم الإعلان عن اللعبة في الوقت القريب على أجهزة الأندرويد مع محاربة العديد من الأعداء.

هي أحدث مباراة في سلسلة دراغون بول، التي تم إصدارها في 16 يناير 2020. وتم تطويرها بواسطة CyberConnect2، يمكن تشغيله على العديد من الأجهزة ويمكننا الحصول على العديد من المميزات.

المميزات في اللعبة

هذه اللعبة تتمتع بدرجة عالية من الواقعية لأنها تتمتع بأجواء معركة ملحمية والمرح،
لذلك فإنها تحظى بشعبية كبيرة بين اللاعبين في جميع أنحاء العالم.
في هذه اللعبة، يمكنك المحاربة والدفاع عن العدو وحماية نفسك من الهجمات.
تدعم اللعبة مجموعة متنوعة من اللغات العالمية الكبرى مثل الإنجليزية، والشيء الرئيسي هو أنها تدعم اللغة العربية أيضًا، مما يسهل علينا اللعب.
يمكن أن تلعب اللعبة على أجهزة  الأندرويد المختلفة وأجهزة الكمبيوتر المختلفة.

رسومات اللعبة هي الأفضل إلى حد كبير، مما يجعل اللاعب يشعر بالسعادة لأنها شبه واقعية تماما، مما يجعلك تشعر كلاعب أنك جزء لا غنى عنه في عالم اللعبة.
هناك عدة مواقع وساحة معركة حيث يمكنك القتال مع الأعداء خلال رحلتك لحماية الأرض والحصول على كرات التنين.
هناك عدد كبير من الشخصيات الرئيسية من كل من الأصدقاء والأعداء في اللعبة. يمكنك أن تلعب مع العديد من الشخصيات مع أصدقائك.

خصائص اللعبة ومشاركة اللعب مع الأصدقاء

في الألعاب اليومية أو التمارين، سوف تتلقى إشعارات تعليمية يمكن أن تحسن مستواك.
بالإضافة إلى المهمة الرئيسية للعب وهي محاربة وحماية الأرض، يمكنك أيضًا أن تعيش حياة طبيعية في جميع جوانب الأكل والشرب والنوم والسباحة والتدريب، هذا ما يجعل هذه اللعبة مختلفة عن ألعاب كرة التنين السابقة.

اللعبة تسمح لك بالعب في عالم حقيقي كامل حيوي مع ممارسة كافة النشاط، وبالتالي تجلب لك السعادة، حيث يمكنك استخدام حركات متعددة وحركات قتالية حديثة وجديدة سوف تكتشف الكثير في هذه اللعبة.

يمكنك استخدام يد التحكم في اللعبة عن طريق وصلة OTG مع العديد من الأدوات التي تساعدك في القضاء على العدو.
وأخيرا، لعبة تحتوي على العديد من المراحل المثيرة للاهتمام والمستويات التي من خلالها يمكنك السفر والطيران إلى كواكب مختلفة كالنسخة الأصلية من الأنمي.

الجديد في الإصدار الأخير

يتضمن هذا الإصدار من اللعبة القتال والمعارك الشرسة المتماسكة في منطقة واسعة،
والانتقام من الأعداء بطرق مختلفة للدفاع عن النفس، ولكن عادة ما تعيش في لعبة كرة التنين أثناء المعركة، حتى تتمكن من السفر عبر العديد من الكواكب.

يوجد العديد من الإصدارات في اللعبة لكن هذا الإصدار الأخير يتمتع بالجرافيك الخرافي مع العديد من الأصوات المتعددة والمؤثرات التي تعطي حماس أثناء اللعب وتساعدك في الدخول في الأجواء الرائعة والتمتع بالوقت.

اللعبة متوافقة مع جميع الأعمار السنية وتكون رائعة في جميع الأوقات التي يمل فيها الناس من الانتظار.

ما هو الجديد

تحميل لعبة dragon ball z kakarot للاندرويد التي طالما ألهمتنا على أجهزة البلايستشن، الآن متاحة بين أيدينا على أجهزة الأندرويد،
من خلال هذا المقال سوف نتعرف على واحدة من أشهر الألعاب

الصور