تحميل لعبة dead by daylight للاندرويد Apk

4.4.1019
مستوحاة من أفلام السلاشر الكلاسيكية ، Dead by Daylight ™ هي لعبة رعب وحركة متعددة اللاعبين (4vs1) حيث يقوم كيلر قاتل بمطاردة أربعة ناجين يحاولون الإفلات من الموت الشنيع. يتوفر Dead by Daylight على جهاز الكمبيوتر ووحدة التحكم مجانًا على الهاتف المحمول.
للتنزيلTELEGRAM
4.0/5 الأصوات: 220,995
تطوير
25 مارس 2021
بحجم
56M
الإصدار
4.4.1019
المتطلبات
7.0 والأحدث
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يمكنكم الان القيام في تحميل لعبة dead by daylight للاندرويد بسهولة من خلال متجر داون بلس والاستمتاع بهذه اللعبه الرائعه المسليه بكل سهولة يمكنكم الان تجربة هذه اللعبه وتحميلها مجانا لاجهزة الاندرويد : هواوي ’ سامسونج / وغيرها من الاجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد الشهيرة

مميزات لعبة dead by daylight للاندرويد Apk

مستوحاة من أفلام السلاشر الكلاسيكية ، Dead by Daylight ™ هي لعبة رعب وحركة متعددة اللاعبين (4vs1) حيث يقوم  قاتل ماجور بمطاردة أربعة ناجين يحاولون الإفلات من الموت الشنيع. يتوفر Dead by Daylight على الكمبيوتر الشخصي ووحدة التحكم مجانًا على الهاتف المحمول.

العب مع الاصدقاء
يمكن للاعبين تجربة إثارة كل من Killer و Survivor في لعبة الغميضة المميتة هذه. البقاء على قيد الحياة مع أصدقائك كفريق أو الصمود أمامهم جميعًا. العب كقاتل وقم بالتضحية بالناجين للكيان. سواء كنت تستمتع بجعل أصدقائك يضحكون أو يصرخون ، فإن لعبة الرعب هذه 4vs1 غير المتكافئة تحتوي على شيء سيستمتع به جميع اللاعبين. مع وجود 5 لاعبين في نفس Killing Grounds ، تنتظر لحظات غير متوقعة ومخاوف قفزة لا تُنسى في كل زاوية.

العب كشخصيات أيقونية
يأتي Dead by Daylight Mobile مع قتلة مبدعين من بعض امتيازات الرعب المفضلة لديك. باستخدام Leatherface ™ و Michael Myers® و SAW®’s Amanda Young و Ghost Face® و Stranger Things ™ و Demogorgon أو Silent Hill ™’s Pyramid Head ، فإن معرضنا المتنامي من الشخصيات المرخصة المشهورة لديه مجموعة متنوعة من شهوتك النهمة. الحب. وإذا رغب اللاعبون في اللعب كأحد الناجين لدينا ، فسيظلون يحصلون على تنوع كلاسيكي رائع مع الأبطال المحبوبين مثل لوري سترود من Halloween® و SAW®’s David Tapp و Left for Dead’s Bill Overbeck و Stranger Things ™ لستيف ونانسي ، وشيريل ماسون من Silent Hill ™.

نظام تقدم عميق
بين التجارب المتنوعة داخل اللعبة ، والخرائط التي تم إنشاؤها عشوائيًا ، والامتيازات المخصصة خصيصًا للشخصيات ، تقدم Dead by Daylight Mobile للاعبين تقدمًا لا نهائيًا ومثريًا وتجارب متغيرة باستمرار للاستمتاع بها. يأتي مع تحديثات منتظمة مع مجموعة متنوعة من الأحداث والعروض الترويجية.

يناسب جيبك
Dead by Daylight Mobile هي نفس لعبة رعب البقاء على قيد الحياة التي تحبها على وحدة التحكم والكمبيوتر الشخصي ، ولكنها مُحسَّنة بالكامل للجوال والآن بجانبك دائمًا.

* مطلوب اتصال إنترنت مستقر للعب هذه اللعبة.
* متطلبات الجهاز: على الأقل Samsung Galaxy S7 أو ما يعادله بنظام Android v7.0 (Nougat OS) أو أعلى

 

شاهد ايضاً تطبيق منصة سهل التعليمية

تحميل تطبيق رتيل للأستماع الى القران الكريم من stc

تحميل تطبيق كلنا نفوز الليلة mbc

 

الوافدون الجدد

ما هو الجديد:
1. مدرسة ميدويتش الابتدائية هي الآن خريطة قابلة للعب
2. تتوفر علب وعروض الغموض الخاصة بالذكرى السنوية في سوق الدم
3. تقليل سطوع تأثير المصباح
4. إصلاحات الشوائب العامة

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *