تحميل لعبة Buddy Toss للايفون والاندرويد

تحميل لعبة Buddy Toss للايفون والاندرويد
للتنزيلTELEGRAM
4.3/5 الأصوات: 149,076
تطوير
March 22, 2022
بحجم
56M
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبة Buddy Toss للايفون والاندرويد، لعبة Buddy Toss التي نالت شهورة كبيرة بين مستخدمين الهواتف بشكل علم سواء اندرويد او ايفون وهذا يرجع إلى الفكرة التي تحتوي عليها اللعبة فكرتها ليست مكررة .

ماهي لعبة Buddy Toss ؟

لعبة Buddy Toss تتمثل فكرة هذه اللعبة في في رمي طفل في الهواء عدة مرات وتدور فكرت المكسب والخسارة حول المسافة التي وصل إليها الطفل في الرمي كلما أجتازت مسافة عالية مرة تلو الاخرى فهذا مكسب لك تأخذ عليه عملات معدنية مقابل ذلك، ويكون ذلك في وقت قياسي في كل مرة وترجع فكرة هذه اللعبة مثلما كان يفعل الأباء والامهات عندما يقومون باللعب مع اطفالهم ولكن فكرة هذه اللعبة الاختلاف فيها ان مكسبك وخسارتك يدور حول المسافة التي يمكنك رمي طفل كلما زاد الارتفاع يكون المكسب لك .

فقد تحتاج منك هذه لعبة Buddy Toss هي الدقة في وقت الرمي والمسافة التي يجب عليك اجتيازها، فيجب عليك كسر الرقم القياسي في الرمي حتى يصل الطفل في كل مرة إلى مبنى أعلى من الآخر، فإن لعبة Buddy Toss هي من اكثر الألعاب أثارة وتسلية، تعتبر لعبة Buddy Toss هي لعبة ليست عادية أو فكرتها معتادة فكرتها جديدة فكلما كانت مسافة الرمي في كل مرة أعلى من المرة السابقة فيمكنك كسب العملات المعدنية.

هذه اللعبة قد تقربك إلى قوانين الفيزياء المعروفة في الانجذاب والجاذبية الارضية فيمكنك الوصول إلى ارتفاع حتى يمكنك الوصول إلى الفضاء وكل هذا يتوقف على قوة دفعك في الرمي، حيث يمكنك تحميل لعبة Buddy Toss للايفون والاندرويد .

تحميل لعبة Buddy Toss للايفون والاندرويد

قد تميزت هذه اللعبة لدعمها لكل أنظمة تشغيل الهواتف سواء كنت تحمل هاتف اندرويد او ايفون فيمكنك تحميل لعبة تحميل لعبة Buddy Toss والبدء في المغامرة والاثارة حتى يمكنك كسر الرقم القياسي في الرمي لمرتفعات عالية لكسب العملات المعدنية والترقي بالمستوى الخاص بك داخل اللعبة، فيمكنك تحميل لعبة Buddy Toss سواء كان اندرويد او ايفون من خلال رابط مباشر بكل سهولة وبشكل مجاني تماماً.

تميزت لعبة Buddy Toss بتصميم كرتوني مضحك، وتميزت تصميم الصورة داخلها بألوان متميزة سوف تستمتع اثناء اللعب بصور الكرتونية المضحكة، سوف تستمع لأصوات صرخات الأشخاص عند رميهم وقد تشعر وكأنك في ملاهي حيث تولد جو من الأثارة لديك .

مميزات لعبة Buddy Toss

  • يمكنك من خلال لعبة Buddy Toss بترقية الشخصية وهذا يرجع على مستوى الرمي في كل مرة فكلما أجتازت مسافة أكبر قد تحصل على نجوم وعملات معدنية قد تجعلك بترقي والوصول لمراحل أعلى ومستويات أعلى .
  • تتميز هذه اللعبة بتصميم كرتوني رائع بألوان زاهية متميزة ومضحكة ايضاً بلأضافة إلى صرخات الشخصيات المضحكة التي تسبب في تولد الأثارة لك أثناء اللعب .
  • طريقة اللعب بسيطة جداً فقد تتوقف على لمسك في الوقت المناسب للوصول إلى مرتفع أعلى وعند أستمرارك في اللمس على الشاشة لرمي في الوقت المناسب سوف تحصل على مستوى اعلى بكل مرة عن المرة السابقة .
  • يمكنك من خلال لعبة Buddy Toss ليس الرمي فقط بل يمكنك التحلق في الفضاء او الطيران حيث يمكنك اجتياز الجاذبية الأرضية وبالطبع ذلك يتوقف على مهارتك في الرمي من البداية وأيضاً عند لمسك بشكل خاطئ سوف يؤدي ذلك إلى سقوط الشخصية بمسافة تصل إلى 10 مليون سنة ضوئية .
  • يمكن الحصول على لعبة Buddy Toss بشكل مجاني تماماً دون فرض اي رسوم مقابل تثبيتها على هاتفك .
  • كما يمكنك تحميل لعبة Buddy Toss على هاتف يدعم الاندرويد والايفون أيضاً .

فقد تستمتع داخل هذه اللعبة بمهارات لا نهاية لها، وكلما أجتازت مستويات أعلى في اللعبة يمكنك التصدر داخل اللعبة في اللوحة العالمية وتكون من الأشخاص المتميزة داخل اللعبة، سوف تكتسب مهارات عديدة من لعبة Buddy Toss التركيز وأتخاذ القرار بالوقت المناسب للحصول على أعلى مستوى فهي لعبة متميزة و فيها تشويق وأثارة .

وفي النهاية قد وضحنا كل ما يخص لعبة Buddy Toss كيف يمكنك تحميل لعبة Buddy Toss سواء كان لمستخدمين الاندرويد او الايفون فيمكنك التحميل بكل سهولة ومن رابط مباشر أيضاً، وعند تثبيتك للعبة سوف تستمتع بكل ما بها من خصائص وممميزات نالت اعجاب مستخدمينها .

أقرا أيضاً:تحميل لعبة black border lite محاكاة ضابط حرس الحدود

الوافدون الجدد

تحميل لعبة Buddy Toss للايفون والاندرويد

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *