تحميل لعبة bambook للاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة bambook
للتنزيلTELEGRAM
4.1/5 الأصوات: 7
تطوير
4\5\2022
بحجم
120MB
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبة bambook للاندرويد من ميديا فاير، تعتبر هذه اللعبة من العاب الالغاز الشهيرة والمضحكة أيضاً حيث لا يمكنك ان تشعر بالملل أطلاقاً أثناء استخدامك لهذه اللعبة فهي من الالعاب الشيقة جداً.

معلومات عن لعبة bambook

هذه اللعبة قد نالت اعجاب الكثير من المستخدمين وبوجهه التحديد الاشخاص الذي يحبون الالعاب التي تمتلئ بالالغاز الشيقة والمغامرات المضحكة لعبة bambook لا يمكنك أن تشعر بالملل أطلاقاً أثناء لعبك داخلها فهي من الالعاب التي تجذب انتباهك إليها، حيث أيضاً ان الفكرة التي تدور حولها هذه اللعبة من الافكار المضحكة بمعنى أن اللعبة تدور فكرتها حول أن رجل يضع فوق رأسه كيس من الورق وبعد ذلك يسير لحل الالغاز والفزازير أيضاً حتى يمكنه الفوز والتنقل إلى المرحلة التالية وتخطي المستوى .

بعد تحميل لعبة bambook عل هاتفك سوف تلاحظ ان اللعبة يوجد بها عدد لا حصر له من المراحل والمستويات التي يمكنك تخطيها والتنقل إلى المستوى التالي، سوف تاجد داخل اللعبة العديد والكثير من التصنيفات التي يمكنك تجسيدها وبأختصار يتلخص الدور الاول في اللعبة ان يمثل دور اللاعب أنه يمثل شخص متدين يقع تحت بعض الضغوط ويوضع في بعض العمليات لانقاذ بعض دول العالم ووظيفته في هذه المرحلة جمع أكبر عدد من الوحوش حتى يمكنه السيطرة وتزداد قوته.

اما المجموعة التالية أو المستوى التاني الموجود داخل اللعبة يتخلص في الحياة الرومانسية وأن يمكن للاعب التعمق في القراءه في الكتب الدينية والتعليمية وسوف ياجد بطل ولاعب هذه اللعبة مجموعة ومكتبة عملاقة جداً من الكتب والرسوم والصور المعبرة الذي يكون دوره فيها هو القراءه والتعمق فيها، أما المستوى أو المجموعة الترفيهيه والكوميديا داخل هذه اللعبة سوف تتلخص في حينما ياجد اللاعب نفسه داخل صلة العاب رياضية ويوجد بالصالة العديد من الفتيات والمطلوب من اللاعب ملاحظة مل تفضله كل فتاة عن الآخرى وماهي اهم مفضلاتها وكل هذه المجموعات أو المستويات سوف تاجد فور تحميل لعبة bambook على هاتفك .

تعبر لعبة bambook من الالعاب التي تعبر فكرتها ليست مكررة في كثير من الالعاب الآخرى ولهذا نالت اعجاب العديد من مستخدمينها حلو العالم نسبة على الفكرة التي تدور حولها اللعبة والمستويات العديدة الموجودة بها ويرجع هذا نسبة على اهتمامات كل لاعب وفيما يحب .

تحميل لعبة bambook

يمكنك تحميل هذه اللعبة على هاتفك بكل سهولة فهي لا تحتاج إلى هاتف يعمل بامكانيات عالية حتى يمكنك تثبيتها واللعب بها فهي من الالعاب الخفيفة أثناء الاستخدام لا تاجد اي صعوبة أثناء استخدامك أو التنقل داخل اللعبة، وحيث يمكنك أيضاً تحميل اللعبة على هاتفك من خلال رابط مباشر لكل مستخدمين هواتف الاندرويد وبشكل مجاني تماماً دون فرض اي رسوم مقابل تحميل لعبة bambook على هاتفك او استخدام اي أداة او التنقل بين المستويات أيضاً.

الاوضاع والمستويات داخل هذه اللعبة لا نهاية لها وهذا السبب قد لا يشعرك بالملل أطلاقاً أثناء اللعب، فسوف يكون هدفك أيضاً هو القفز في الهواء لجمع العملات المعدنية حتى يمكنك التنقل من مستوى لمستوى أعلى، وسوف تاجد داخل اللعبة الكثير من الالعاب التي يمكنك تنزيلها حيث يتوفر داخلها حوالي 100 لعبة داخلها وسوف تاجد كل هذا فوز تحميل لعبة bambook على هاتفك .

أهم مميزات لعبة bambook

  • تحتوي هذه اللعبة على كثير من الشخصيات التي يمكنك اختيار الشخصية التي تفضلها ولهذا السبب لا تشعر بالملل أبداص لتنوع الشخصيات والمستويات داخل اللعبة.
  • كما يمكنك أنشاء مكتبة خاصة بك للاحتفاظ بالكتب المفضلة لك داخلها .
  • يمكنك قراءه الكتب من خلال هذه اللعبة وتحميلها أيضاً.
  • حيث تسهل عليك اللعبة الوصول إلى الكتب الاكثر بيعاً وشهرة داخلها .
  • بعد تحميل لعبة bambook سوف تاجد الكثير من المستويات التي تجعلك تطمح دائماً للوصول إلى مستويات أكثر .
  • يمكنك مشاركة أصدقائك داخل اللعبة حتى يتيح لك التنافس معك لجعل شئ من الحماس والاصرار على الفوز بينكما .
  • يتوفر جزء ثاني من اللعبة يتيح لك استخدام اللعبة على هواتف الاندرويد والايفون والكمبيوتر أيضاً.
  • كما تتميز بوجود المناظر الطبيعية بها مثلما ان يمكنك الذهاب إلى الشاطئ والاستجمام به .

قد اتضح من ان لعبة bambook من أبرز الالعاب التي يمكنك استخدامها وتحميلها على هاتفك والبدء في المغامرات الضاحكة واختيار المستوى الذي تريده بكل سهولة، ويمكنك تحميل لعبة bambook على هاتفك الذي يعمل بنظام الاندرويد مهما كانت امكانيته وقام المطوين على هذه اللعبة في الجزء الثاني لها هو أن يكون بإمكانك تحميل لعبة bambook على الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد والايفون واجهزة الكمبيوتر.

وفي النهاية إذا كنت من المهتمين بتلك النوعية من هذه الالعاب التي يوجد بها نوع من الفكر الثقافي والفكري والمغامرات فقد لاتشعر باي نوع من الملل وهذا يرجع إلى المستويات اللانهاية منها والمجموعات الكثيرة داخل هذه اللعبة فلايتطلب منك اي شئ غير تحميل لعبة bambook على هاتفك بدون اي مقابل مادي.

أقرا أيضاً: تحميل لعبة power warriors من ميديا فاير

الوافدون الجدد

تحميل لعبة bambook

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *