تحميل لعبة apex legends للاندرويد

روابط التحميل
15

تابعنا على تلغرام Telegram للحصول على كل جديد

لتنزيل تحميل لعبة apex legends للاندرويد  يمكنك الانتظار قليلًا لتجهيز الملفات واختر النسخة المخصصة لجهازك ليتم تنزيلها بشكل مباشر

يمكنكم التبليغ عن اي تطبيق لا يعمل او اي مشكلة تواجهكم من خلال زر الابلاغ

لكي ترجعTELEGRAM
4.5/5 الأصوات: 5,448
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يمكنكم الان تحميل لعبة apex legends للاندرويد آخر اصدار من خلال داون بلس ونستعرض لكم مراجعة سريعه للعبه الشهيرة التي يعرفها الكثير من خلال منصات اجهزة البلاي ستيشن والكمبيوتر حيث ان ابيكس ليجند اصبحت الان متاحه لاجهزة الجوال ويمكنكم تحميل لعبة apex legends للاندرويد الان من خلالنا عبر روابط من المتجر الرسمي او الحصول على نسخة APK  بسهولة والاستمتاع باحد اشهر العاب الباتل رويال من خلال الموبايل

شرح لعبة apex legends للاندرويد

 

Apex Legends هي لعبة أسطورية متنوعة اللاعبين إذ يتصادم الأمثل يومياً على خريطة عظيمة في عالم المستقبل. يقتضي أن تم اتخاذ قرار اختيار البطل والبدء في الإسهام.
نشد أن تكون أول من يصبح بطلاً حديثًا في تلك اللعبة الرائعة. بادئ ذي بداية ، سيتعين على المستهلك اتخاذ قراره لمصلحة واحدة من الأفراد واللعب برفقته بوضع تعدد اللاعبين. يمكن لك التقاط لصوص أو محارب أو كريه أو حتى منبوذ. هنا يمكن للجميع أن يصبح ما يحلم به على أرض الواقع. فور أن تصبح أسطورة ، حان الزمن للتوجه إلى الساحة الدولية. اجمع فريقك المخصص مع أصدقائك ونشد معًا فعليا تحري النصر الأضخم. Apex Legends معبأ بالميزات التي تجعل كيفية اللعب متميزة وصلبة بأسلوب لا يصدق. سيحب محبين Battle Royale واقعية الجهد. كن أول من جرب الميكانيكا المبتكرة وأسلوب اللعب.
Apex Legend هي لعبة تصويب جماعية مدهشة لا تلعب بمفردها. هنا عليك مقابلة أخطر الأعداء ، وتوفير حماية أعضاء فريقك من رصاص العدو ، في الوقت نفسه يكون لديك غطاء موثق في وجوههم. تمتاز اللعبة بخريطة عارمة مع الكثير من المواقع المتغايرة. مهمتك هي المكوث على قيد الحياة في تلك القيم الصعب والذهاب عن طريق جميع المواقع المعروضة.

حفظ ملف لعبة Apex Legends من ميديا فاير
عادة ، تتيح لك تلك الاشتباكات العسكرية الثروة باللعب بمفردك في الكوكب المفتوح ، أو لتجنيد فرقة رياضية بنفسك من عشرات الأشخاص المتنوعة. لقد انحرف مطورو تلك اللعبة بشكل بسيطً عن النُّظُم المقبولة كافةًا ، وقاموا بشيء مدهش وغير بسيط. لا يبقى وحط لاعب فرد ، وإذا كنت تود في تشطيب المعدلات ، فعليك الجهد كفريق.

أضف إلى ذاك ، فإن اختيار اللاعبين لمجموعتهم ينشأ أيضًا بكيفية غير عادية إلى حاجز ما. في المجموع ، تحوي معها اللعبة عشرين فرقة رياضيةًا ، ثلاثة شخصيات في مختلف فرقة رياضية. عقب الاتصال بالخادم ، تفتقر إلى تحديد الرياضي الأساسي ، وهو رئيس الفرقة الرياضية. سيتعين تحديد أعضاء المجموعة المتبقين بدورهم.

 

حتى الآن إنشاء الفرقة ، تَستطيع بداية الاشتباكات العسكرية القتالية. في لعبة Apex Legend ، ستجد عددًا عارمًا من الأسلحة المتنوعة: من المسدسات الكلاسيكية إلى لاعب الدفاع الرشاشة وقاذفات القنابل اليدوية. غير أن بهدف الاستحواذ على بنادق فاخرة ، تتطلب إلى مسح المعدلات بنجاح ، وربح الكثير من الثروة لفريقك. تَستطيع أيضًا جذب الأسلحة من اللاعبين القتلى من المجموعات الأجنبية.

في موقف سحجة واحد من أعضاء فرقتك ، يمكن له الإنتعاش ، فحسب في تلك الظرف ينبغي حمايته بفعالية من الخصوم. اللعب الجماعي له مميزاته ، لأنه في اللحظة التي تقتل فيها أي شخصية من فريقك ، فإنك لا تخسر فورا. هنالك إحتمالية لإحياء البطل ، والرجوع لمرور المعدّل بكامل قوته.

 

تتباين تلك اللعبة عن أغلب ألعاب الرماية المال ، لذا لن تحس بالضجر من غير شك في مواقع عالم اللعبة ذاك. يقتضي التفكير باعتناء في جميع خطوة ، لأن فوز النادي بأكمله يعول على قراراتك وأفعالك. يتوقع أن أن تكون الرسومات هنا في أجود حالاتها ، الأمر الذي يقصد أنه تَستطيع التلذذ بالمناظر الجميلة للمواقع ، وتحس حقًا وكأنك في ساحة الحرب. قم بحفظ ملف تنفيذ Apex Legend على أداتك ولعب واحد من أسمى ألعاب الرماية في الأعوام الأخيرة.

ميزات لعبه Apex Legends

رسومات ثلاثية الأبعاد لا تصدق ؛
محركات عصرية تمامًا ؛
موقعة مال متنوعة اللاعبين ؛
مواسم الاشتباكات المسلحة المحسنة دائما ؛
متعددة أفراد مغايرة وأطنان من المركبات ؛
أجهزة متميزة.

تنبيه: نحن نختبر  هذا الإصدار المبكر من Apex Legends Mobile  هو تجريبي مع عدد محدود من اللاعبين! لذلك ستحتاج الى  التسجيل  المسبق الآن للحصول على فرصة لتصبح من أوائل اللاعبين الذين تمت دعوتهم للاختبار.

لا تمثل الأجهزة المحمولة التي يدعمها هذا الاختبار الإصدار الذي تم إطلاقه أخيرًا ، وسندعم المزيد من الطرز في المستقبل.
___

عش مثل البطل ، العب مثل الأسطورة! Apex Legends ™ Mobile هنا.

فرق متعددة اللاعبين ، لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الأول والثالث والقتال المبتكر في انتظارك في ساحة المعركة! اقفز في قتال عنيف حيث البقاء هو الشيء الوحيد المهم. أثبت أن لديك ما يلزم لجعله على قيد الحياة.

توافد الأساطير من جميع أنحاء Frontier للمنافسة في ألعاب Apex من أجل الشهرة والثروة والمجد. اختر أسطورتك من بين مجموعة متنوعة من الخارجين عن القانون والجنود وغير الأسوياء والمسيئين للبشر. الأساطير مثل Wraith و Bloodhound و Caustic و Gibraltar و Lifeline في انتظارك. الاستراتيجية هي المفتاح أثناء تحديد اختيارك. ابحث عن بطل يطابق أسلوب لعبك ، وخصصه بجلود فريدة ، واترك بصمتك.

قتال مبتكر سريع الخطى مع مباريات أقصر وأكثر إثارة! شكّل فريقًا مع لاعبين آخرين وادمج مجموعات المهارات الخاصة بك لإنشاء الفريق النهائي. قاتل ضد 19 فرقة أخرى في ألعاب Battle Royale المكونة من 60 شخصًا.

أتقن قدرات أسطورتك وقم بإجراء مكالمات إستراتيجية مع استمرار الفوضى. تأتي لعبة Combat مع ميزات جديدة ومبتكرة مثل عمليات النشر في Jumpmaster لإنشاء رحلات طيران ملحمية ومعارك.

عش مثل البطل ، العب مثل الأسطورة – قم بتنزيل Apex Legends Mobile اليوم!

ميزات الهاتف المحمول APEX LEGENDS

الشخصيات الأسطورية
استكشف قائمة متزايدة من الأساطير القوية
اختر من بين مجموعة متنوعة من الشخصيات للعثور على بطل يناسب أسلوب لعبك
الأساطير لها شخصيتها الفريدة ونقاط قوتها وقدراتها
انغمس في عالم مليء بقصص عميقة وملفات شخصية
قم بتخصيص أساطيرك المفضلة بجلود فريدة للتعبير عن نفسك والتميز

فرق متعددة اللاعبين
اختر أسطورتك وتعاون مع لاعبين آخرين
اجمع بين مهاراتك الفريدة لتكون آخر فريق يقف
انضم إلى الأصدقاء واللاعبين على حد سواء لإتقان أدوار الفريق والسيطرة على اللعبة

قتال مبتكر
تستخدم المعارك سريعة الخطى مباريات أقصر وأسلوب لعب أكثر إثارة
تواصل مثل المحترفين واستمر في العمل مع نظام الاتصال الذكي
شق طريقك للفوز بأكبر عدد من البنادق في أي لعبة إطلاق نار

معركة استراتيجية رويال
إتقان قدرات أسطورتك
قم بإجراء مكالمات إستراتيجية في أي لحظة
ستكون الاستراتيجية ضرورية للاستفادة من نقاط القوة الفريدة لكل أسطورة
قرر متى تطلق العنان لترسانة فريدة من الأسلحة والمعدات والقدرات الغريبة
تعمل أنظمة التحكم وواجهة المستخدم المحسّنة على تضخيم تجربة الهاتف المحمول

قم بالتنزيل اليوم واحصل على مكانك بصفتك أسطورة في ألعاب Apex!

هذا التطبيق: يتطلب قبول سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاصة بـ EA واتفاقية المستخدم واتفاقية التعليقات قبل الإصدار. يتطلب اتصالاً مستمرًا بالإنترنت (قد يتم فرض رسوم على الشبكة). يجمع البيانات من خلال تقنية تحليلات الطرف الثالث (انظر سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط للحصول على التفاصيل). يحتوي على روابط مباشرة إلى الإنترنت. يستخدم التطبيق خدمات ألعاب Google Play. سجّل الخروج من خدمات ألعاب Google Play قبل التثبيت إذا كنت لا تريد مشاركة لعبتك مع الأصدقاء.

الصور