تحميل لعبة كابتن ماجد باللغة العربية

4.1.2
لعبة الكابتن ماجد التي تعيد لنا أفضل أيام من طفولتنا من خلال محاكاة أفضل المسلسلات الكرتون التي عاصرناها في طفولتنا
للتنزيلTELEGRAM
3.9/5 الأصوات: 156,656
مطور
Captain Tsubasa: Dream Team‏
تطوير
5 ديسمبر 2017
بحجم
86M
الإصدار
4.1.2
المتطلبات
4.4 والأحدث
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبة كابتن ماجد باللغة العربية تعتبر من أهم الأشياء التي تجد عليها عدد كبير من المستخدمين، حيث أن هذه اللعبة تعتبر من ألعاب الطفولة التي قد قامت الشركة بإنشائها كمحاكي من المسلسل الكرتون كابتن ماجد الذي كنا نشاهده أيام طفولتنا.

أولئك الذين لم يروا مسلسل ماجد الكابتن واسمه الياباني الأصلي (Captain Tsubasa)، فقد بدأت في القصة لمسلسل أنمي وتم إصداره باللغة اليابانية، وتحكي قصة فريق كرة قدم وشاب تركز على شخصية ماجد كابتن وهو أسمه باللغة العربية، فهو أحد أفضل مسلسلات الأنمي في مجال الرياضة ومن أولى الألعاب التي تم إصدارها باللغة العربية، التي أحدثت ضجة كبيرة لفترة طويلة وحتى وقتنا الحالي

ونجد إن مع شعبية كابتن تسوباسا في اليابان، أصبح له نفس الشعبية في أوروبا والولايات المتحدة والشرق الأوسط والعالم العربي، وأصبح الأنمي الذي دُبلج باللغة العربية يسمى كابتن ماجد.

تحميل لعبة كابتن ماجد باللغة العربية

اللعبة متوفرة بعدة لغات خاصة العربية واليابانية والإيطالية والإسبانية والإنجليزية والألمانية والفرنسية، وتدور أحداث اللعبة حول قصة لاعب يحب لعب مباريات كرة القدم، ويسعى هو وفريقه لتحقيق انتصارات متتالية للفوز بالبطولة في مسلسل الكرتون.

أنتجت شركة (Young Future) النسخة العربية من سلسلة (Captain Tsubasa) باللغة العربية عام 1990، وقد قامت بدبلجة باللغة العربية بلهجة أردنية حتى الحلقة 55، ثم تم تغيير الدبلجة إلى اللهجة السورية تحت اسم الكابتن ماجد.

ونجد إن الجزء الثاني غطى حوالي 573 حلقة المتبقية من الحلقة 56 إلى الحلقة 128، وقد احتفظت بنفس الاسم العربي المعطى للشخصيات في اللعبة، وفي عام 1990 تم إنشاء سلسلة من 14 حلقة إضافية تحت اسم كابتن تسوباسا الجديد، بما في ذلك الأحداث منذ رحيل الكابتن ماجد إلى البرازيل حتى احترافه هناك، ولكن لم يتم دبلجتها إلى العربية حتى الآن.

تحميل لعبة كابتن ماجد باللغة العربية لهواتف الأيفون

يمكنك تحميل لعبة كابتن ماجد باللغة العربية لهواتف الأيفون واللعب وكأنك في أرض الملعب بصورة حقيقية، كما لو كنت تلعب في نهائيات كأس العالم، ويمكنك تحميل هذه اللعبة المميزة من خلال الرابط التحميل الموجود في هذا المقال.

ويمكنك تحميل لعبة كابتن ماجد باللغة العربية ولعب اللعبة من خلال اختيار فريقك وبنائه وتدريبه وكذلك المشاركة في المباريات، وستجد شخصًا في اللعبة يوجهك بشأن ما عليك القيام به، كما تتكون لعبة الكابتن ماجد من عدة أشواط بعد نهاية كل شوط، لذلك ستكون على علم بالخطوات التالية، وبالتالي ستقوم بتحميل مسؤولية ما سيحدث لفريقك في كل قرار تقوم باختياره، وإذا قمت بربح المباريات يمكنك تقسيم الربح بينك وبين أعضاء فريقك.

مميزات تحميل لعبة كابتن ماجد باللغة العربية

تحتوي اللعبة على العديد من المميزات التي تجعلها من أفضل ألعاب كرة القدم في وقتنا الحالي وهي تتلخص فيما يلي:

  • تتميز لعبة كابتن ماجد باللغة العربية بدقة التصميم والرسومات والألوان الجميلة جدًا التي تقترب من الواقع.
  • كما إنها توفر مهمة أكثر واقعية تجعلك تشعر وكأنك تلعب مباراة حقيقية مع شخصية حقيقية تلعب في الملعب.
  • وجود تدريبات مكثفة وفريدة من نوعها للاعبين يساعدهم على الفوز، وكأنهم يلعبون مباراة في المونديال.
  • تحتوي اللعبة على جميع شخصيات الكابتن ماجد في مسلسل الكرتون.
  • باستخدام دليل اللعبة ستعرف كيفية تمرير المهام وتدريب واختيار اللاعبين بشكل صحيح لكل مباراة.
  • يمكنك تكوين فريقك الخاص وتدريب فريقك لأعلي مستوي وتحسين قوته ومهاراته كفريق كامل لكي تستطيع ربح جميع المباريات من خلال روح فريقك الخاصة.

اقراء ايضاً شرح استخدام محاكي Game loop أفضل محاكي لتشغيل لعبة PUBG

تابعنا ايضاً على صفحتنا في فيس بوك

الوافدون الجدد

أفضل الألعاب التي تختص بمبارة كرة قدم.

يمكنك إنئاء فريقك الخاص في هذه اللعبة والتمتع بدخول مباريات قوية ورسمية.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *