تحميل لعبة صديقي توم المتكلم وأصحابه My Talking Tom Friends

1.6.0.32
يمكنك أن تقوم بالعيش مع القط توم في المنزل الكامل الممتلئ  بالحيوانات الإفتراضية فتشعر بالتجربة الممتعة المميزة، حيث سيكون توم هو الصديق المفضل لديك.
للتنزيلTELEGRAM
5.0/5 الأصوات: 1,642,993
تطوير
11 مارس 2021
بحجم
112 ميجا بايت
الإصدار
1.6.0.32
المتطلبات
5.0 والأحدث
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يقوم العديد من الناس بتحميل لعبة صديقي توم المتكلم وأصحابه My Talking Tom Friends.

فلعبة صديقي توم المتكلم وأصحابه ليس للأطفال فقط بل للراشدين أيضًا، فهي تعتبر من الألعاب الممتعة المسلية.

تحميل لعبة صديقي توم المتكلم وأصحابه My Talking Tom Friends

يمكنك أن تقوم بتحميل لعبة صديقي توم المتكلم وأصحابه My Talking Tom Friends على الاندرويد والايفون وأجهزة الكمبيوتر أيضًا.

  • فإذا كنت تريد تحميل لعبة صديقي توم المتكلم وأصحابه على الاندرويد، يمكنك تحميله بسهولة من متجر جوجل بلاي أو من Apk مجانًا.
  • أول خطوة تقوم بتحميل لعبة صديقي توم المتكلم وأصحابه، وعندما ينتهي التنزيل تقوم بتثبيت اللعبة ثم فتحها والتسجيل عليها بحسابك الخاص.
  • أما إذا كنت تريد أن تقوم بتحميل لعبة صديقي توم المتكلم وأصحابه على الايفون فيمكنك أن تقوم بتحميلها من آب ستور، ثم تنتظر قليلًا حتى يتم التنزيل وتقوم بتثبيتها.
  • ومن يرغب في تحميل لعبة صديقي توم المتكلم وأصحابه My Talking Tom Friends على جهاز الكمبيوتر، يمكن أن تقوم بتحميلها من لينك تحميل يقوم بتوفيره معظم المواقع.

معلومات عن لعبة صديقي توم المتكلم وأصحابه My Talking Tom Friends

تعتبر لعبة صديقي توم المتكلم وأصحابه عبارة عن حيوان مدلل، يتميز بخاصية التكلم السريع.

يمكنك أن تقوم بالعيش مع القط توم في المنزل الكامل الممتلئ  بالحيوانات الإفتراضية فتشعر بالتجربة الممتعة المميزة، حيث سيكون توم هو الصديق المفضل لديك.

فتجربة هذه اللعبة رائعة، حيث أن توم المتكلم يحتاج إلى من يقوم بإطعامه وبالتحدث معه وتنظيفه وغسله وإعطاء الماء له ليشرب، ويقوم بتوفير جو هادئ في المنزل بعيدًا عن الضوضاء لكي يستطيع أن ينام بكل هدوء.

حيث تمكنك لعبة صديقي توم المتكلم وأصحابه على أن تتقدم في مختلف المستويات، حتى تقوم على زيادة المهارات الخاصة بالقط توم وأصحابه أيضًا.

قد حققت اللعبة الكثير من النجاح، حيث أن الجميع يعرف لعبة توم المتكلم، فقامت شركة outfit7 limited بتطوير اللعبة مؤخرًا وتم تسميتها عن لعبة صديقي توم المتكلم وأصحابه.

مميزات لعبة صديقي توم المتكلم وأصحابه My Talking Tom Friends

تتميز هذه اللعبة أنها عند ممارستك لها، سوف تقوم بالخوض في المواقف المضحكة مع الحيوانات اللطيفة، حيث تقوم بتقضية أمتع الأوقات بصحبتهم في منزل واحد وتحت سقف واحد وغرف كثيرة وواسعة وممتعة.

حيث تقوم بالكثير من النشاطات داخل هذا البيت الجديد، فتقوم بالاعتناء بهذه الحيوانات وإطعامهم وتنظيفهم ومساعدتهم، حيث تقوم برفع مهاراتهم.

تمكنك لعبة صديقي توم المتكلم وأصحابه My Talking Tom Friends من التحكم بكل شئ لا يعجبك في شكل هذا المنزل، يمكنك التغيير به بالكامل.

ويمكنك أيضًا أن تقوم بالخروج إلى المدينة للتنزه مع الأصحاب، مع اختيارك أجمل الملابس لتوم وأصحابه.

الرسومات في اللعبة

أهم ما يميز اللعبة هو أن الرسومات ثلاثية الابعاد عالية الجودة، مع وجود العديد من المؤثرات الصوتية والبصرية مثل الأصوات في المنزل.

من خلال هذه اللعبة ستقوم باكتشاف لماذا يقوم توم بقضاء الكثير من الوقت مع انجيلا، ولماذا يقومون بالنظر إلى بعضهم البعض كثيرًا.

تحتوي لعبة صديقي توم المتكلم وأصحابه على ست شخصيات مميزة مفضلة، والكثير من الألعاب والمواقف المضحكة.

لقد حصلت هذه اللعبة على إعجاب الكثير من المستخدمين على الهواتف الذكية، حيث تم تحميلها من قبل 13 مليون مرة قبل أن يتم موعد إطلاقها، أما الآن فعدد الذين قاموا بتحميلها أكثر بكثير.

اقرأ أيضًا: تنزيل لعبة البقالة للاندرويد trader life simulator

واقرأ أيضًا المزيد عن طريق زيارة صفحتنا على الفيس بوك.

الوافدون الجدد

إصلاح أخطاء.

احتفال الربيع.

أزياء جديدة تناسب الربيع.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *