تحميل تيك توك الذهبي TikTok Gold

روابط التحميل
15

تابعنا على تلغرام Telegram للحصول على كل جديد

لتنزيل تحميل تيك توك الذهبي TikTok Gold  يمكنك الانتظار قليلًا لتجهيز الملفات واختر النسخة المخصصة لجهازك ليتم تنزيلها بشكل مباشر

يمكنكم التبليغ عن اي تطبيق لا يعمل او اي مشكلة تواجهكم من خلال زر الابلاغ

لكي ترجعTELEGRAM
4.5/5 الأصوات: 34,439,221
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لا شك بانكم جميعاً قد مر عليكم اسم تيك توك ان لم تكونوا من مستخدمية التطبيق الاشهر واحد كبار مواقع التواصل الاجتماعي الخاص بالمقاطع القصيرة لدينا الان نسخه مطورة منه ويمكنكم الان تحميل تيك توك الذهبي المطورة من قبل ابو عرب للحصول على مزايا كثيرة يمكن  ان تجعل هذه النسخه الذهبيه المجانية هي الافضل حيث انها تحتوي على مزايا كثيرة مثل تحميل المقاطع بدون علامة مائية وحفظ مقاطع الفيديو التي يمنع حفظها وغيرها من خلال هذا التطبيق المخصص لأجهزة الاندرويد

ما هي مميزات تيك توك الذهبي TikTok Gold

هناك عدد من المزايا في تيك توك الذهبي يمكنكم الحصول عليها مجانا من خلال تحميل التطبيق واليكم اهم المميزات

من دون دعايات No Ads
حفظ ملف الوسائط من دون العلامة المائية No Watermarks
مجلد حفظ الملف TikTok عوضا عن DCIM/ Camera
حفظ ملف المقاطع المرئية بالكبس المطوّل على المقطع المرئي Download Videos with share bottom & pressing long
حفظ ملف أي مقطع مرئي حتى ولو كانت عليه أي قيود منع حفظ ملف you can Download any video
يسمح لك برنامج تيك توك الذهبي تحميل الكليبات و رؤيتها بوضع عدم الاتصال على الهاتف المحمول الاندرويد المختص بك.
تَستطيع تعطيل تشغيل خيار التشغيل الفرضي لمقاطع المقطع المرئي.
تَستطيع وقف ملمح إرجاع المقاطع المرئية .
إشترك المشاهد المرئية على تطبيقات الطرق الاجتماعية الأخرى على الفورً من برنامج Tiktok للاندرويد .
من دون دعايات
تحميل الوسائل من دون العلامة المائية
مجلد حفظ الملف TikTok عوضا عن DCIM/ Camera
حفظ ملف المقاطع المرئية بالكبس المطوّل على المقطع المرئي
حفظ ملف أي مقطع مرئي حتى ولو كانت فوقه أي قيود تحريم حفظ ملف

إذ حينما تستخدم وسم محدد في المقطع المرئي في نطاق تنفيذ تيك توك الذهبي للاندرويد سوف تكتسب عدد مشاهدات فاخر وبمظهر فسيح وهو الذي يتباين على الإطلاقً عن بقية المنصات وأوّلها YouTube، وبهذا يُمكن إختصار عوامل توفيق التطبيق إلى النقط اللاحقة:
سهولة تقديم عند صانعين المحتوي على برنامج تيك توك
خفة المحتوى وبساطته
سهولة المسابقة لان المحتوى جلي ومتواضع التقديم
ووقتما نتحدث ع المسابقة في برنامج تيك توك الذهبي للاندرويد فانها تجسد متواضعة وسهلة إذ ان اخراج مقطع مرئي من ذاك التطبيق لن يستغرق من وقتك اكثر من 1/2 ساعة في موقف كان المقطع المرئي يشتمل على العديد من الافكتات حيث لا يفتقر تقديم وجهات نظر خلّاقة وعصرية مع كل مقطع مرئي فالمحتوى على تلك المنصّة متطابق جدّاً ومعظمه يكون متعلق بتحدٍّ ما أو إسترداد تمثيل مشاهد سينمائيّة ومقاطع غنائية.

ما هو التيك توك TikTok

قصر وقتك على تيك توك أفضل تأدية لأروع المقاطع القصيرة المضحكة والناجعة. محتوى ثري خاص من موسيقى وألحان ايقاعية متاحة بشكل خاص لك. صور أحلى لحظات حياتك على تيك توك من خلال استخدام أجمل الفلاتر والملصقات العصرية ثم شاركها مع أصدقائك ومتابعيك. إشترك في أهم التحديات الاسبوعية وكن واحد من أهم المبدعين العرب على تيك توك.
صوّر أكثر الأجواء الصيفية متعة في بلادك ثم أسهَم مقاطعك المتميزة مع الملايين من الأعضاء في الوطن العربي ومن ناحية الغرب.

عالم TikTok هو متمثل في محطة اجتماعية خاصة يمكن لك بواسطتها رؤية مشاهد مرئية قصيرة ولايفات مثيرة ورائعة. TikTok يعرض كليبات طريفة و نادرة من اصدار أصدقائك أو من اصدار المبدعين و الفنانين و الكوميديين الاحترافيين من ضمنهم والهواة، عربا كانوا او حتى أجانب.
تأدية TikTok أو تيك توك يتيح لك أيضًا بتصوير مشاهد مرئية فريدة و متميزة تشاركها مع أصدقائك ومتابعيك على مصر العليا العربي والعالمي: إستخدم تيك توك TikTok ليكتشف العالم كله مهاراتك وقدراتك ويعجب بإبداعاتك وطاقاتك المتميزة. إن عالم تيك توك TikTok يتيح لك بتصوير كليبات طريفة ومتميزة من صنفها على يد إدخار ملصقات خاصة ومؤثرات و فلاتر نادرة ومؤثرات صوتية وموسيقية لا مثيل لها. إن كنت تتقصى عن المتعة أو السبيل للشهرة فإن تيك توك TikTok هو خيارك الافضل لتقصير وقتك أو لاستغلال وقتك لمشاركة ابداعك في ميدان الموسيقى أو التمثيل او الرياضية او حتى الموضى و التصوير الرقمي وغيرها من الميادين الاخرى.
كون صداقات و مشجعين مع عرب و أجانب و دردش بصحبتهم وواكب أنباء المبدعين وانجازاتهم المصوّرة بأسلوب مسلية و مميزة و نادرة.

■ شاهد الملايين من الكليبات المتاحة لك بشكل خاص.
تأدية تيك توك يجيز لك بتحديد المحتوى الذي يلائمك اعتمادا على المحتوى الذي تخير رؤيته او عرَضه أو مساهمته! سيتكيف تيك توك مع ذوقك لتقديم كليبات مسلية و أكثرها تهييج لاهتمامك الشخصية
■ تأدية TikTok يتيح محتوى ترفيهي مسلي وطريف، مستوحى من المجتمع العربي و الدولي، و مستوحى من الساحة الفنية و الرياضية و غيرها: مؤيد الملايين من المبدعين على TikTok الذين يعرضون مواهبهم بكيفية فاخرة و ممتعة، واستفد من خبراتهم الواسعة وتجاربهم المشوقة.
■ تنفيذ تيك توك يتيح لك كثير من والتأثيرات الصوتية والمقاطع الموسيقية المشهورة المعروضة بلا مقابل، واجعل المشاهد المرئية المختصة بك أكثر جذبا للانتباه.
■ تَستطيع تحديث المشاهد المرئية المختصة بك ببساطة تامة. الملايين من المقاطع الموسيقية والصوتية متاحة بدون مقابل لاثراء مقاطعك ! يقدم لك TikTok موسوعة موسيقية فريدة ومتغايرة مثل الموسيقى الشرقية الراقية وموسيقى البوب والروك والراب والموسيقى الإلكترونية ذات الإيقاع الصاخب وموسيقى البلوز الهادئة و غيرها من الأصناف الموسيقية المتنوعة.
■ استخدم الملصقات والرموز التعبيرية وفلاتر (filters) المخصصة بالوجه.
الى منحى الموسيقى، تنفيذ TikTok يتيح لك أكثر من مائة ملصق و نمازج تعبيرية بلا مقابل لترقية و ترقية تميز المقطع المرئي او المقاطع المختصة بك. يمكن لك اتاحة العديد من فلاتر الوجه بلا مقابل لتبدو للعالم بأسلوب لائق مماثل للمشهورين وكبار الأفراد.
■ تنفيذ TikTok يتيح لك برامج و ووظائف خاصة لتهيئة المقاطع المقطع المرئي ببساطة لدى تقطيعها أو دمجها مع مقاطع اخرى. ارنا مهاراتك في المونتاج و الاخراج يا فنان
■ فرقة رياضية TikTok يقوم دائما بتجديد فلاتر الوجه و الملصقات المختصة بالبث المباشر. تصاميم عصرية ومبتكرة متاحة على ذمتك متى ما أردت تجهيز “لايف” لمتابعيك و Followers و الفانز بك.
■ رقص، كوميديا، طرب، رسم، فوتوغرافيا، مقاطع مرئية، رياضية، مسيرات وغيرها جميعها هوايات لو تم تصويرها على نحو لائق و خلاّق تستطيع ان تحصل على اعجاب الجميع. أسهَم العالم أسمى ما يمكن تقديمه واجعل من تيك توك TikTok سبيلك باتجاه التوفيق والنجومية و الثراء.
الان يمكنكم تحميل تيك توك الذهبي لاجهزة الاندرويد روابط مباشرة من خلالنا بسهولة

 

الوافدون الجدد

تيك توك الذهبي نسخة مطورة بمزايا كثيرة

الصور