تحميل تطبيق scratch adventure apk للاندرويد

تطبيق scratch adventure apk
للتنزيلTELEGRAM
4.1/5 الأصوات: 46
تطوير
31\12\2021
بحجم
104.1MB
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل تطبيق scratch adventure apk للاندرويد، من أفضل التطبيقات العاطفية المسلية التي يمكنك استخدامها ولا تشعر بالملل أبداً داخل هذا التطبيق فيوجد به العديد من التحديات التي قد تعطيك جزء من روح التحدي والمنافسة .

ماهو تطبيق scratch adventure apk ؟

سوف تاجد داخل هذا التطبيق الكثير من التحديات التي قد يصل عددهم إلى 365 تحدي ولكن ينقسم إلى أربع فئات ويتجزء إلى أفكار عديدة وسوف تحتفظ بكل وقت مميز قد قضيته مع شريك حياتك وسوف يحي لك هذا التطبيق الذكرى ويقوم أيضاً بتذكيرك بالتاريخ أيضاً على هيئة أرسال اشعار لك، وسوف يكون تطبيق scratch adventure apk هو مساعدك الوحيد في أحياء اي ذكرى خاصة بك انت وشريك حياتك سوف يقوم البرنامج بإحيائها وتذكيرك بها أيضاً وسوف يغير من حياتك للافضل ويهتم بكل تفاصيل العلاقة بينك وبين شريك حياتك.

بمجرد تحميل التطبيق على هاتفك سوف يكون جاهزاً على الفور للاستخدام وهو يناسب الكبار فقط وبشكل أساسي الفئة المرتبطة، وقد يساعدك هذا التطبيق حتى تصبح من الشخصيات المثالية لدى شريك حياتك وهذا يرجع للأفكار التي سوف يعيطها لك التطبيق حتى تظل متميزاً وسوف تاجد الكثير من الألعاب المصغرة داخل التطبيق حتى يمكنك مشاركتها انت وشريك حياتك حتى تعيش جو من الرومانسية وتتمكن من تغير الروتين وأجواء الملل التي يمكن لأي علاقة زوجية ان تصل بها والألعاب الموجودة داخل التطبيق تنتمي لبعض المواقع المعروفة التي يمكن لك انت وشريك حياتك البدء في اللعب معاً وبشكل مجاني تماماً.

سوف تتلخص 365 تحدي في عدة مواقع يمكنك الخوض بها بشكل مجاني وتكون نوعية هذه المواقع عبارة عن 105 موقع مثير و20 موقع أضافي ومختلف و210 موقع رومانسي ويمكنك الدخول على تلك المواقع بشكل مباشر ومجاني تماماً، ولا تاجد أي عواقب أو مواقع تعمل في بلدان محددة سوف تاجد المواقع بأكملها الموجودة داخل التطبيق متاحة لكل البلدان ولكل الأشخاص اينما كانوا، وسوف تاجد أيضاً بعض الأسئلة الذي يمكن لاي فرد من أفراد العلاقة الزوجية طرح السؤال على حبيبه من باب اللعب والتسلية وقد يصل عدد الأسئلة إلى 140 سؤال داخل التطبيق في لعبة Date Night Question وهذه من أبرز الألعاب الموجودة داخل التطبيق .

تحميل تطبيق scratch adventure apk

يتيح لك التطبيق تحميله على الهواتف بجميع اصدارتها سواء كان الاصدار الخاص بهاتفك ايفون او اندرويد فسوف يعمل عليه التطبيق بكفاءه عالية ولا يشترط أي شروط حتى يمكنك تنزيل التطبيق على هاتفك، لايتوفر هذا التطبيق على المتاجر الرسمية لاصدارات الهواتف لجوجل بلاي ولكن يمكنك تطبيق scratch adventure apk من خلال رابط مباشر خاص بتحميل التطبيق على هاتفك مباشرة من خلال رابط ملف به اللعبة على هيئة apk بمجرد تنزيله وتثبيته على الهاتف سوف تكون قادراً على الأستخدام بشكل فوري.

ولكن يمكنك تنزيل هذا التطبيق على الهواتف التي تعمل بنظام الايفون من خلال المتجر الرسمي لاب استور بشكل مباشر وتستطيع التحميل بشكل مجاني دون ان يتطلب منك اي شئ مقابل تحميل التطبيق على هاتفك او أستخدام اي لعبة داخل التطبيق سوف تكون بشكل مجاني تماماً دون اي مشكلة، وبرغم عدد الألعاب والمحتويات الموجودة داخل تطبيق scratch adventure apk ولكن لا يؤثر أبداً على مساحة هاتفك ولا أداء جهاز فسوف يعمل هاتفك بشكل مميز دون أي مشاكل، وقد حصل هذا التطبيق على اعجاب عدد كبير من مستخدمينه وهذا يرجع غلى الامتيازات الموجودة داخل التطبيق من حيث الفكرة التي قد لا تكون بهذه الجودة داخل تطبيق آخر .

أهم مميزات تطبيق scratch adventure apk

  • يعمل التطبيق بشكل مجاني لا يتطلب منك اي شئ مقابل تحميل التطبيق على هاتفك أو أستخدام اي اعدادات داخل التطبيق بشكل عام .
  • يتوافق هذا التطبيق على جميع اصدارات الهواتف سواء اندرويد أو ايفون من خلال رابط مباشر خاص بالتحميل تصبح قادر بكل سهولة على التحميل .
  • يضم العديد من اللغات حتى يمكن لكثير من المستخدمين من حول دول العالم أستخدام التطبيق دون مواجهه مشكلة اللغة عند بعض المستخدمين.
  • يعتبر من أفضل وسائل الترفيه بين الزوجين من خلال دخول بعض التحديات داخل الالعاب ذات الأفكار المختلفة .

وفي النهاية إذا كنت تشعر بملل بعلاقتك الزوجية أو العاطفية فإن تطبيق scratch adventure apk يعطي لك بعض المحولات والفرص حتى تتمكن من تجديد وتنشيط حياتك العاطفية من جديد .

أقرا أيضاً:تحميل لعبة Fleeing the Complex

الوافدون الجدد

تطبيق scratch adventure apk

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *