تحميل تطبيق وجيز Wajeez

روابط التحميل
15

تابعنا على تلغرام Telegram للحصول على كل جديد

لتنزيل تحميل تطبيق وجيز Wajeez  يمكنك الانتظار قليلًا لتجهيز الملفات واختر النسخة المخصصة لجهازك ليتم تنزيلها بشكل مباشر

يمكنكم التبليغ عن اي تطبيق لا يعمل او اي مشكلة تواجهكم من خلال زر الابلاغ

لكي ترجعTELEGRAM
4.1/5 الأصوات: 4,104
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

سوف نوضح من خلال هذا الموضوع النقطة الهامة وهي تحميل تطبيق وجيز  Wajeez.

تطبيق اليوم الذي سوف نعرضه من خلال هذا الموضوع هو تطبيق Wajeez، فهو تطبيق من أفضل التطبيقات التي تهم كل من يحب القراءه ويحب التطوير من مهاراته، وسوف نوضح جميع المعلومات حول هذا التطبيق حول ماهو تطبيق Wajeez، والمعلومات الكافية عنه والرابط المخصص لتحميله لمستخدمين هواتف الاندرويد والايفون أيضاً وسوف نعرض هذه التفاصيل خلال الآتي وأيضاً تحميل وجيز Wajeez.

ماهو تطبيق Wajeez :

تطبيق Wajeez يعتبر من تطبيقات التي تطرح الكتب لكل من يرغب ويحب القراءه، فهي تطرح جميع الكتب للكتاب من أشهر الكتاب والأعمال المشهورة في عالم القراءه، وتعرض أعمال أكبر المفكرين في مجالات كبيرة، من خلال تطبيق Wajeez يمكنك الأطلاع الأكثر بيعاً في العالم، فيمكنك قراءه أي كتاب تريده بشكل مختصر يصل إلى 15 دقيقة، بأختصار يعمل تطبيق Wajeez على أختصار الكتب بشكل مختصر بحيث يصل إليك فكرة الكتاب بشكل مختصر.

معلومات حول تطبيق Wajeez :

يمكنك قراءه جميع الكتب لأكبر المؤلفين حول العالم بشكل مختصر من خلال هذا التطبيق كما يمكنك أستخدام هذا التطبيق من خلال نظام الاندرويد والأيفون أيضاً، وبشكل مجاني تماماً بدون دفع أي رسوم لأستخدام هذا التطبيق، كما يتيح إليك تطبيق Wajeez بقراءه كتاب يومياً وبشكل مجاني تماماً، يضم تطبيق وجيز حوالي 3000 كتاب يمكنك قراءاته أو الأستماع له وبشكل مجاني تماماً وفي جميع المجالات يمكنك القراه والأستماع من خلاله.

تحميل وجيز Wajeez
تحميل وجيز Wajeez

من خلال الفقرة السابقة قد عرضنا جميع المعلومات حول تطبيق Wajeez، وماهي هي المعلومات حول هذا التطبيق فهو تطبيق رائع للقراءه الكتب والأستماع لها أيضاً لمن يرغب بالقراءه بجميع المجالات، وأنه تطبيق يقد كل هذا بشكل مجاني تماماً بدون أي رسوم وهذا شئ رائع لمحبين القراءه، كما يدعم التطبيق جميع أنظمة الجوالات مثل الاندرويد والأيفون وسوف نوضح ذلك من خلال الآتي.

تحميل وجيز Wajeez للايفون:

سوف نطرح من خلال هذه الفقرة رابط يمكنك تحميل التطبيق من خلاله لمستخدمين نظام الاب استور للأيفون يمكنك تحميله دون أي أختصار للروابط من هنا.

من خلال الآتي قد طرحنا رابط مباشر يمكن لمستخدمين الايفون تحميله من هذا الرابط بكل سهولة وسوف نطرح رابط الاندرويد من خلال هذه المقالة، وسوف نطرح أهم مميزات تطبيق Wajeez، التي يمكنك من خلال هذه الفقرة التعرف على المميزات الخاصة بالتطبيق من خلال الأطلاع على تلك المميزات.

مميزات تطبيق Wajeez:
  • يطرح تطبيق Wajeez الملخص الخاص بالكتاب الذي تود قرأته لمن لا ياجد وقت للقراءه الكتاب بشكل كامل يمكنك قرأءه الملخلص الخاص بكل كتاب.
  • يمكن تغذية عقلك وتنمية مهاراتك من خلال القراءه، وهذا سوف يعود بلأيجاب على حياتك المهنية لتطوير عقلك ومهاراتك العملية.
  • يقدم تطبيق وجيز ملخص لجميع الكتب بمختلف المهارات لكل شخص مهارة وفئة معينة للقراءه فقد يقدم التطبيق هذه الميزة.
  • يقدم تطبيق Wajeez ميزة رائعة وهي عندما لا تسطيع قراءه الكتاب يمكنك الأستماع له.
  • يقدم التطبيق هذه المميزات بشكل مجاني تماماً دون أي رسوم.
  • يدعم تطبيق Wajeez الخدمه من جميع أنظمة الجوالات سواء أيفون او اندرويد.
  • يمكنك قراءه كتاب بشكل يومي سواء كتابة او استماع.
  • يحتوي تطبيق Wajeez على 3000 كتاب بجميع المجالات يمكنك القراءه أو الأستماع له.

من خلال كل ما سبق قد طرحنا جميع ما يخص تطبيق Wajeez من تعريف ماهو التطبيق، ورابط الخاص بتحميل التطبيق لكل من مستخدمين نظام مختلف على الجوال سواء كان هذا الجوال بنظام الاندرويد أو ايفون، وقد طرحنا جميع المميزات الذي تميز بها تطبيق Wajeez، من الخدمات التي يقدمها لمحبي القراءه، ومن اهم هذه المميزات هي أن لا تمتلك وقت كافي للقراءه يسمح لك التطبيق بلأستماع بدل من القراءه، وأيضاً يقدم لك الكتاب الذي تريد قراءته بشكل مختصر تماماً، حتى تصل إليك فكرة الكتاب دون ملل وتصل إليك فكرة الكاتب لهذا الكتاب.

وفي النهاية قد طرحنا جميع المعلومات لتطبيق Wajeez، وجميع الروابط المباشرة لتحميله سواء كان اندرويد أو ايفون، وقد طرحنا أهم أجابة أساس هذا الموضوع وهو كيفية تحميل وجيز Wajeez، ونود ان نكون قدمنا جميع المعلومات التي مكن ان تفيدك قبل أستخدام هذا التطبيق ولمحبي القراءه.

أقرا أيضاً:تحميل تطبيق كتبي المدرسية

الوافدون الجدد

مستخدمي وجيز الأعزاء!
إليكم التغيرات الجديدة:
- وجيز كاست
- إمكانية مشاركة الاقتباسات
- الوضع الليلي
- إمكانية إضافة خصم عند الاشتراك
- تم إصلاح بعض المشاكل وتحسين أداء التطبيق بشكل عام
- تطوير نظام وآلية البحث عن الكتب باللغة العربية والإنجليزية
- إمكانية تحديد النص (highlight)
- "وضعية القيادة" أثناء الاستماع للملخصات
- يمكنك الحصول على نقاط عند زيادة نسبة القراءة الأسبوعية للكتب اليومية
- مئة وخمسون ملخص كتاب جديد كل شهر
ترقبوا المزيد من المميزات الجديدة

الصور