تحميل تطبيق شاشة القفل Gold lock screen

روابط التحميل
15

تابعنا على تلغرام Telegram للحصول على كل جديد

لتنزيل تحميل تطبيق شاشة القفل Gold lock screen  يمكنك الانتظار قليلًا لتجهيز الملفات واختر النسخة المخصصة لجهازك ليتم تنزيلها بشكل مباشر

يمكنكم التبليغ عن اي تطبيق لا يعمل او اي مشكلة تواجهكم من خلال زر الابلاغ

لكي ترجعTELEGRAM
4.7/5 الأصوات: 250,147
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

ما رايط في تغيير نمط هاتفك وتحديدا شاشة القفل بالشكل الابداعي من خلال تطبيق Gold lock screen تجربة ان لم تكن سمعت عنها فبالتاكيد انك شخص يبحث عن رابط لتحميل هذا التطبيق الرائع

الذي انتشر بشكل واسع مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خصوصًا بعد ان تم تداوله عبر تيك توك في ترند  syriao وانتشر بسبب الشكل الجميل لشاشة القفل والتي بالتاكيد ستجعل هاتفك يبدو بشكل مميز للغاية

التطبيق يوفر عدة نماذج رائعه لشاشات القفل منها من يحاكي السحاب ومنها اخرى ملكية , انا متاكد بان التطبيق سيعجبكم ومن خلال داون بلس يسعدنا ان نضع لكم رابط التحميل لهواتف الاندرويد

ما هو تطبيق Gold lock screen

هل ترغب في فتح هاتفك بطريقة فريدة حقًا وقابلة للتخصيص؟ من خلال شاشة القفل الذهبية الجديدة لدينا ، يمكنك اختيار الخلفية الخاصة بك لشاشة القفل وخلفية جهازك. يمكنك أيضًا تغيير نمط ولون وتصميم السحاب بنقرة واحدة حتى تجد أفضل تركيبة تناسبك.
توفر شاشة القفل الذهبي العديد من الأدوات المفيدة والموضوعات الرائعة لتزيين شاشة القفل الخاصة بك مع حماية الخصوصية وضمان الأمان. يحتوي التطبيق أيضًا على خيار كلمة مرور يمكنك استخدامه قبل فك ضغط شاشة القفل.

Gold lock screen  تطبيق سهل الاستخدام وليس معقد . ما عليك سوى النقر على زر Enable Lock Screen في القائمة الرئيسية وستظهر الخزانة في كل مرة تقوم فيها بقفل جهازك وإلغاء قفله.

تمنحك شاشة القفل الذهبية خيار التخصيص العميق. ما عليك سوى النقر فوق علامة التبويب “التخصيص” في القائمة وستتمكن من تعديل كل ما يلي:
• الخلفية: اختر خلفية للخزانة وخلفية جهازك
• نمط سحاب: قم بتخصيص علامة التبويب السحاب لتتناسب مع خلفيتك أو اجعلها بارزة
• نمط الصف: اختر نمط السحاب الخاص بك بألوان وشكل مختلفين
• نمط الخط: يمكن تغيير جميع المعلومات المعروضة على شاشة قفل السوستة بأي تصميم خط تريده
• عندما تقوم بتغيير شيء ما ، يمكنك أيضًا النقر فوق “معاينة” لترى كيف سيبدو عند تنشيط شاشة القفل الذهبية

يحتوي تطبيق Gold lock screen  أيضًا على خيار معاينة حتى تتمكن من رؤية جميع التغييرات التي أجريتها وضبط تصميم الخزانة. يسهل هذا الخيار استخدام التطبيق لأنك لست مضطرًا لإجراء تغيير ثم الإنهاء ، ومعرفة ما إذا كنت ترغب في ذلك ، والعودة إلى الإعدادات. يمكنك القيام بكل شيء هنا في التطبيق.

باستخدام شاشة القفل الذهبية ، يمكنك تخصيص الخزانة بشكل أكبر. انقر فوق علامة التبويب “الإعدادات” لاختيار سرعة الرسوم المتحركة لجعل السحاب يتكشف على الفور أو يكون أبطأ قليلاً. يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد سماع صوت السحاب والاهتزازات. يمكن أن تعرض شاشة القفل الذهبية التاريخ والوقت ومستوى البطارية حتى لا تنفد أبدًا. إذا كنت تفضل مظهرًا نظيفًا ، فيمكنك تعطيل جميع خيارات عنصر واجهة المستخدم.

كل ما عليك فعله الآن هو البدء في فك تحميل التطبيق عبر داون بلس من خلال زر التحميل المخصص وسوف يتم تنزيله مجانًا

 

الصور