تحميل تطبيق تقويم أم القرى

1.4.5
لكي ترجعTELEGRAM
5.0/5 الأصوات: 21,327
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل تطبيق تقويم أم القرى يعتبر من أفضل التطبيقات الإسلامية المتخصصة في شرح وتفعيل التاريخ الهجري على هواتف الأندرويد وكذلك هواتف الأيفون.

حيث يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات التي تقدم خاصية تشغيل التاريخ الهجري بجميع تفاصيله وبجميع أوقات الصلاة به، كما يقدم أيضًا جميع أيام العطلات الرسمية الهجرية مثل تاريخ المولد النبوي الشريف، وأعياد الفطر والأضحى وما إلى ذلك من عطلات وأعياد رسمية إسلامية.

تحميل تطبيق تقويم أم القرى

بعد تحميل تقويم أم القرى في وقتنا الحالي، يمكنك معرفة التاريخ الهجري والتقويم الميلادي كذلك فهو تطبيق يقدم كلا التاريخين مع جميع أيام العطلات في كلا التقويمين، حيث تعتمد الفكرة على كونه تطبيقًا صغيرًا يمكنه التعرف بشكل كامل على مواقيت الصلاة والتوقيت الهجري والميلادي وما إلى ذلك من أمور.

حيث يعتبر التاريخ الهجري من أهم أنواع التواريخ الموجودة في العالم الإسلامي، وذلك لأن الشهور الهجرية غالباً ما يفقد العديد من المسلمين متابعتها ومعرفة في أي يوم، وذلك لأن هناك العديد من السنن الإسلامية التي يقوم لها المسلمين حسب التاريخ الهجري.

حيث ستجد العديد من المسلمين يقومون بالصيام في نصف الشهر الهجري لمدة الثلاثة أيام بداية من 13 حتى يوم 15 من كل شهر عربي، فقد كان هذا الصيام من الأشياء التي يقوم بها رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم.

تحميل تطبيق تقويم أم القرى
تحميل تطبيق تقويم أم القرى

طريقة تحميل تطبيق تقويم أم القرى واستخدامه

بعد تحميل تطبيق تقويم أم القرى يمكنك معرفة طريقة استخدام تطبيق تقويم أم القرى، بمنتهي البساطة فهو يعتبر تطبيق بسيط لا يتطلب أي آلية أو خبرة لاستخدامه، فقد قامت الشركة المسئولة عنه بتصميم واجهة بسيطة يمكن لأي شخص استخدامها دون الحاجة إلى مشاهدة إرشادات الاستخدام.

مع تقويم أم القرى يمكنك معرفة وقت الصلاة في الوقت المحدد، كما يظهر الوقت المتبقي للصلاة التالية، لذلك سترى أيضًا تقويم أم القرى لغروب الشمس وشروقها.

كما يدعم هذا التطبيق المميز التقويمين الهجري لهذا العام الجاري 1441 والميلادي 2021 بالإضافة إلى التقويمات البرجية والشمسية، وتستطيع كذلك استخدام هذا التطبيق المتميز في معرفة وتحديد الاتجاه الصحيح للقبلة للصلوات.

تحميل تطبيق تقويم أم القرى
تحميل تطبيق تقويم أم القرى

مميزات تحميل تطبيق تقويم أم القرى

بعد تحميل تطبيق تقويم أم القرى يمكنك معرفة أن هذا التطبيق يعتبر من التطبيقات المتميز، فهو من أفضل التطبيقات المتخصصة في إظهار كلا التاريخين الهجري والميلادي بجميع تفاصيلها الداخلية، بما في ذلك الأعياد الميلادية وكذلك الأعياد الهجرية، حيث تعتبر هذه الأعياد من المناسبات التي ينتظرها العديد من المسلمين في التاريخ الهجري والقبطيين في التاريخ الميلادي.

وكذلك ستجد العديد من الأعياد التي يتشارك بها جميع الطوائف من حيث الراحة والاحتفالات مثل رأس السنة في كل عام ميلادي، وكذلك عيد الفطر والأضحى، فهي من الأعياد المبهجة لجميع طوائف الشعب.

كما يتميز هذا التطبيق الرائع بواجهة بسيطة تمكنك من معرفة كل ما تريده بمجرد النظر في جميع أنحاء الشاشة الرئيسية، وذلك لأن التاريخ الهجري والميلادي يكون أول شيء يعرضه التطبيق في الواجهة الرئيسية.

وإذا كنت تريد معرفة بعض الخصائص الأخرى، فسجد خانات جانبية لكل شيء يقدمه التطبيق من مناسبات وتنبيهات لأوقات الصلاة، وما إلى ذلك من أمور.

تحميل تطبيق تقويم أم القرى
تحميل تطبيق تقويم أم القرى

ومن ضمن مميزات تحميل تطبيق أم القرى أنه يقدم كذلك الفروض والسنن الإسلامية التي قد تحتاجها من أيام يجب عليك صيامها، أو أيام أخري يفضل القيام بأعمال صالحة مثل الزكاة وزيارة الأقارب لما تمثله هذه الأيام من مناسبات يضاعف بها الله عز وجل الثواب.

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق سيجنال Signal للاندرويد والايفون 

تابع المزيد من تطبيقات الكمبيوتر والهاتف الذكي الاندرويد والآيفون من خلال صفحتنا على فيسبوك.

الوافدون الجدد

تحديث مواعيد الصلاة لعام 2021.

زيادة سرعة التطبيق.

وضع خلفيات جديدة.

الصور