تحميل برنامج sway التعليمي الرائع

لكي ترجعTELEGRAM
0/5 الأصوات: 0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل برنامج sway التعليمي الرائع هو ما سنقوم بالحديث عنه في هذا المقال، حيث يعتبر هذا البرنامج من أكثر البرامج التي يمكنك الاعتماد عليها في تعليم أطفالك، فهو من أكثر البرامج التي يتم استخدامها في التعليم عن بُعد منذ الفترة التي ظهر بها فيروس كورونا المستجد.

حيث تعد عروض شرائح PowerPoint مفيدة لعرض البيانات والمخططات والملخصات، ولكنها ليست جيدة في سرد ​​القصص، لذلك إذا كنت تبحث عن تطبيق يمنحك تجربة عرض شخصية أكثر قوة وواسعة النطاق مع محتوى أكثر ثراءً، فيمكنك تجربة برنامج sway من شركة مايكروسوفت.

تحميل برنامج sway التعليمي الرائع

برنامج مايكروسوفت sway هو تطبيق Microsoft Office جديد يسهل إنشاء ومشاركة التقارير التفاعلية والقصص الشخصية والعروض التقديمية والمزيد من ذلك بكثير.

تحميل برنامج sway التعليمي الرائع
تحميل برنامج sway التعليمي الرائع

يعتبر هذا البرنامج هو برنامج عرض تقديمي ويعد جزءًا من مجموعة منتجات Microsoft Office، حيث يسمح هذا للمستخدمين الذين لديهم حسابات Microsoft بدمج النص والوسائط لإنشاء مواقع ويب صالحة.

كما يمكن للمستخدمين سحب المحتوى محليًا من أجهزتهم أو من مصادر عبر الإنترنت مثل Bing وFacebook وOneDrive وYouTube.

كما كان Microsoft FrontPage وMicrosoft Expression Web أحد محرري الويب اللذين طورتهما شركة Microsoft في الماضي ولا علاقة لهما بتطور مصممي الويب، ومع ذلك لم تتضمن هذه البرامج طريقة لاستضافة موقع ويب مثل Sway.

وكان يتم تخزين ملفات Sway على خادم Microsoft وربطها بحساب Microsoft الخاص بالمستخدم، كما يمكن عرضها وتحريرها من أي مستعرض ويب باستخدام Office للويب.

لا توجد وظيفة تحرير أو عرض في وضع عدم الاتصال، كما يمكنك أيضًا الوصول إليه باستخدام التطبيق لنظامي التشغيل Windows 10 وiOS.

تحميل برنامج sway التعليمي الرائع ولمحة عنه

تم تطوير Sway داخليًا بواسطة Microsoft في أواخر عام 2014، وقد أعلنت الشركة عن إصدار معاينة من Sway كمعاينة للدعوة فقط، معلنة أن Sway لا يتطلب اشتراك Office 365.

كما تم إصدار تطبيق iOS أيضًا كمعاينة في 31 أكتوبر 2014، ولكن تم إيقافه في 17 ديسمبر 2018 بسبب الاستخدام المنخفض، وتم تقديم Sway لإصدار عام من قبل Microsoft في أغسطس 2015.

تحميل برنامج sway التعليمي الرائع
تحميل برنامج sway التعليمي الرائع

تحميل برنامج sway التعليمي الرائع والهدف منه

يخشى الكثير من الوقوف أمام الجمهور وتقديم عرض تقديمي، ولطالما كان هذا الخوف أحد أكبر مشاكل PowerPoint، لحسن الحظ لاحظت Microsoft هذا وقد بذلت الكثير من الجهد لمنع هذا الخوف في Sway.

معظم الأشخاص ليسوا خبراء في التصميم والتخطيط، لذلك توفر Microsoft عددًا من القوالب للعروض التقديمية الشائعة حتى تتمكن من البدء في التصميم خارج نطاق البناء.

وتتضمن هذه القوالب العروض التقديمية للأعمال والملفات والقسائم والسير الذاتية والرسائل الإخبارية والمزيد، كما تقدم الشركة مجموعة متنوعة من العروض التقديمية (Get Inspired) لمنحك أفكارًا حول ما يمكنك فعله باستخدام Sway.

تحميل برنامج sway التعليمي الرائع وطريقة استخدامه

يمكن لأي شخص استخدام Sway بتسجيل الدخول باستخدام حساب Hotmail أو الحصول على حساب Microsoft مجاني، حيث يتوفر Sway أيضًا لمن لديهم Office 365.

كما توجد بعض الاختلافات بين الإصدار المجاني وإصدار Office 365، ولكن هذه الاختلافات موجودة بشكل أساسي على جانب المسؤول، مثل حماية كلمات مرور Sway وإزالة الصفحة.

توجد بعض الاختلافات في مقدار المحتوى الذي يمكن دمجه في Sway واحد، ولكن الإصدار المجاني يوفر وظائف كافية للمستخدم العادي، حيث تعتبر النسخة المدفوعة هي ما تحتوي على جميع مميزات sway بجميع أشكالها وخصائصها لذلك إذا كنت متخصص في برنامج PowerPoint وهو يعتبر أساس عملك، فإن برنامج sway النسخة المدفوعة أفضل خيار لك.