تحميل برنامج scratchjr للكمبيوتر

تحميل برنامج scratchjr للكمبيوتر
للتنزيلTELEGRAM
5.0/5 الأصوات: 1
تطوير
20\1\2021
بحجم
10.4 ميجابايت
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يعتبر برنامج scratchjr أحدى برامج الاطفال المعروفة فسوف يكون محور هذا الموضوع هو كيفية تحميل برنامج scratchjr للكمبيوتر.

برنامج scratchjr يعتبر من  اهم أبرز البرامج التي تفيد فئة المبرمجين في تخصص الأطفال حيث يسهل هذا البرنامج على المبرمج الكثير أثناء عمله وهذا سوف توضح تلك النقطة تحت عنوان مفهوم برنامج scratchjr كما يمكنك من خلال موقعنا الحصول على الرابط المباشر الخاص بهذا البرنامج لأن هذا البرنامج يمكنك من خلاله تحميله واستخدامه بطريقة مباشرة لكل مستخدمين أنظمة التشغيل سواء كان نظام التشغيل الخاص بالهاتف أندرويد او ايفون وكما يتسم هذا البرنامج بعدة سمات لا توجد في اي برنامج آخر يستخدم في بعض أعمال البرمجة.

ماهو برنامج scratchjr ؟

برنامج scratchjr أهم واسهل البرامج استخداماً في أعمال البرمجية فهو من أسهل البرامج الذي يمكنك استخدامها في مجال البرمجة حيث يساعدة الأطفال الذي لديهم الميول إلى مجال البرمجة وهذا ماعملت عليه شركة lifelong- kindergarten داخل جامعة ماستشوستش بالولايات المتحدة الأمريكية  فقد عملت على تصميم هذا البرنامج حيث يمكنك للأطفال الذين لديهم حب الأبداع والأبتكار والبرمجة قد يساعدهم  برنامج scratchjr على أنشاء ما يستطعون، حيث يمكنك لاي مبرمج سواء كان من المحترفين أو الأطفال الموهبين أنشاء برمجة لعبة خاصة به أو يمكنه أنشاء قصص تحتوي على سيناريو  جذاب بالطريقة الصحيحة حيث يمكنك استخدام كيانات رسومية بدل من شغل الطابع فهي من اهم ما يميز هذا البرنامج.

حيث  يمكنك استخدام برنامج scratchjr بشكل جيد واحترافي لسهولة استخدامه فمبجرد تثبيت هذا البرنامج على هاتفك يمكنك بدء المشروع الخاص بك وعليك بأختيار الكيان الرسمي الخاص بمشروعك داخل البرنامج، وإذا كان لديك طفل قد يبدو عليه الموهبة والأبتكار يمكنه من خلال هذا البرنامج هو قد يفيده في تنميو مهارته البرمجية هو متخصص في تنمية مهارات الأطفال الذين لديهم ميول لعمل البرنامج حيث يمكن للأطفال أنشاء قصص ورواويات بأشخاص متحركة او ألعاب جديدة.

تحميل برنامج scratchjr للكمبيوتر
تحميل برنامج scratchjr للكمبيوتر

قد اصبح برنامج scratchjr من البرامج المفيدة التي يمكن لكل الفئات سواء كان مبرمجين محترفين او أطفال الأبتكار في البرمجة وصناعة محتوى خاص بهم من خلال هذا البرنامج واستخدام أدواته، حيث يمكنك تحميله على اي نظام تشغيل أنت تريده فهو يدعم اندرويد وايفون فيمكنك من خلال موقعنا الحصول على الرابط المباشر الخاص بكل نظام تشغيل فمن خلال الضغط على زر الرابط  سوف ينتقل بك إلى صفحة التحميل الخاصة بنظام هاتفك.

كيفية تحميل برنامج scratchjr للكمبيوتر

يعتبر برنامج scratchjr من أسهل برامج الترمجة التي يمكنك استخدامها من حيث البرمجة اواثناء تحميلها على جهازك حيث يعمل هذا البرنامج البرنامج على تنمية مهارات الأطفال البرمجية وسهولة أنشاء ما يريد من ألعاب وروايات وبرامج خاصة به، حيث يدعم هذا البرنامج العديد من اللغات وبلهذا نال أعجاب هذا البرنامج الملايين من المستخدمين، ويدعم جميع أنظمة الموبايل المختلفة فيمكنك تحميله من خلال موقعنا برابط مباشر لجمع أنظمة  الموبايل.

يدعم برنامج scratchjr الأطفال التي قد تبدء أعمارهم من سن 8 سنوات فأكثر وهذا يعني على سهولة استخدام هذا البرنامج حيث صمم هذا البرنامج بتصميم رائع ويسهل على الأطفال استخدامه فقد قام الشركة المؤسسة بتعديل بهذا البرنامج حتى يمكن للأطفال استيعاب البرنامج بشكل سهل وبسيط، فيوجد عدة سمات او مميزات بهذا البرنامج قد عملت الشركة على أضافتها وتطور البرنامج بشكل ملحوظ ويمكنك تحميل برنامج scratchjr للكمبيوتر.

اهم مميزات برنامج scratchjr

  • يتميز برنامج بأنه سهل الأستخدام حتى يمكن لطفل بداية من سن 8 سنوات استخدامه .
  • يمكنك استخدام برنامج scratchjr بشكل مجاني تماماً لا يتطلب منك اي رسوم مقابل استخدامه او تثبيته على هاتفك.
  • يتميز برنامج scratchjr بأنه من البرامج التي تعتبر من فئات البرمجية مفتوحة المصدر.
  • يتميز هذا البرنامج في تنمية مهارات المبدعين في مجال البرمجة وينمي هذه المهارة لديهم كما يدعم المهارات البرمجية الخاصة بكل شخص يريد بداية مشروع برمجة خاص به.
  • يمكن لاي شخص في بداية عالم البرمجة يمكنه استخدام هذا البرنامج لانه يمتاز بالهولة في استخدامه لا يحتاج لشخص محترف بالبرمجة.
تحميل برنامج scratchjr للكمبيوتر
تحميل برنامج scratchjr للكمبيوتر

يدعم برنامج scratchjr كل الأشخاص الذين يهتمون بعالم البرمجة وقد يمكنك استخدام هذا البرنامج على جميع أنظمة الهواتف سواء كان اندرويد او ايفون وكما يمكنك استخدامه على أجهزة الكمبيوتر ولكن يلزم أستخدام برنامج محاكي وهو فاتح التطبيقات الخاص بالكمبيوتر وبعد تحميله يمكنك استخدام برنامج scratchjr بكل سهولة وكما تبين من خلال موضعنا كيفية تحميل برنامج scratchjr للكمبيوتر

أقرا أيضاً:برنامج instant wordpress

الوافدون الجدد

تحميل برنامج scratchjr للكمبيوتر

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *