تحميل برنامج Photopea فوتوبيا

تحميل برنامج Photopea
للتنزيلTELEGRAM
4.5/5 الأصوات: 6,556
تطوير
15\1\2022
بحجم
13 ميجا
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل برنامج Photopea من أفضل البرامج التي تقوم بتحرير الصور وتعديلها للكمبيوتر يمكنك استخدامه للاندرويد 20022 لآخر تحديث له يمكن أيضاً استخدامه للفوتوشوب وتعديل الصور أيضاً للاندرويد.

ماهو برنامج Photopea ؟

برنامج Photopea أفضل البرامج التي يمكنك استخدامها على جهاز الكمبيوتر لتحرير الصور وتعديلها بشكا أحترافي، إذا اردت استخدام هذا البرنامج للهاتف لنظام تشغيل الاندرويد فيجب ان يكون هاتف الاندرويد يكون به بعض المواصفات الخاصة حتى يعطي كفاءه عليا  للتحرير وهذا يرجع لتنسيقاته Adobe و Gimp و CDR ويوجد أيضاً أدوات آخرى داخل برنامج Photopea مما تجعله الأفضل في مجاله .

فإذا كنت من المستخدمين لتحرير الصور وعمل الفوتوشوب وتحتاج برنامج بكفاءه عالية فيعتبر برنامج Photopea أفضل البرامج لتحرير الصور وعمل الفوتوشوب بجودة عالية وأجراء تعديل ورسم على الصور، وإذا اردت أجراء مشاريع Adobe photoshop، فيعتبر من أفضل البرامج لصناعة المشاريع بأفضل جودة عالية هو برنامج Photopea، فيمكنك تحميل برنامج Photopea على جهاز الكمبيوتر وعلى هاتفك الاندرويد أيضاً .

تحميل برنامج Photopea

يمكنك الحصول على برنامج Photopea برابط مباشر لتحميله على على جهاز الكمبيوتر او على هاتفك المحمول الذي يدعم نظام الاندرويد فيكون الرابط من خلال apk فيمكنك الضغط على تحميل ثم الضغط على تثبيت على هاتفك وسوف يثبت على هاتفك مساحته حوالي 13 ميجا ويتطلب الاندرويد 4 والاحدث لا يعمل أقل من 4 لما به من أدوات حتى يكون الهاتف قادراً على استخدام أدوات برنامج Photopea .

أهم مميزات برنامج Photopea

توجد بعض الخائص والمميزات التي تجعل برنامج Photopea من أفضل برامج تحرير الصور التي يمكنك استخدامها على هاتفك او جهاز الكمبيوتر .

  • يوجد داخل برنامج Photopea العديد من التنسيقات من الصور التي يمكنك أستخدامها ولا تحتاج لاي برنامج آخر .
  • يتميز برنامج Photopea بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام فلا تحتاج لاي شرح لاستخدامه لانه سهل الاستخدام .
  • إذا كنت من أشخاص أصحاب المحتوى وتريد أنشاء شعار خاص بك فيمكنك تحميل برنامج Photopea حتى يمكنك الحصول على شعار احترافي .
  • فيمكنك أيضاً أنشاء صور خاصة بك فلا يعمل فقط على تحرير الصور بل يمكنك أيضاً أنشاء صور خاصة بك.
  • كما يوجد داخل برنامج Photopea بعض الأدوات الاحترافية والمهنية التي تجعله الأفضل في مجال تحرير الصور والأفضل في عمل فوتوشوب للصور .
  • عندما تقوم بالعمل على هذا البرنامج فقد يتطلب منك وجود انترنت حتى يمكنك استخدام البرنامج والعمل عليه .
  • ولهذا يعتبر برنامج Photopea من أفضل البرامج لتحرير الصور وأنشائها للكمبيوتر وأيضاً الهاتف.

وهذه أبرز النقاط الذي يتميز بها برنامج Photopea في مجال تحرير الصور فلا تاجد في اي برنامج آخر هذه المميزات، لهذا فهو من أفضل البرامج التي يمكنك أستخدامها لأنشاء وتحرير الصور وعمل الفوتوشوب.

برنامج Photopea من أفضل البرامج البديلة للفوتوشوب ، فإن الوجهه الخاص به أسهل وأفضل من الفوتوشوب ويمكنك أستخدامه بشكل مجاني تماماً دون فرض اي رسوم لأستخدامه او لتحرير الصور عليه، فهو يعمل على معظم المتصفحات الشهيرة مثل اوبرا و فيرفوكس و متصفح كروم فلا تاجد اي مشاكل أثناء عملك عليه فهو يعمل على الفيكتور جرافيك فإذا يعني أنك لا تحتاج لاي برنامج فوتوشوب بعد الآن .

معلومات حول برنامج Photopea

منشئ برنامج Photopea هو إيفان كوتسكير فهو من المبرمجين المتميزين في مجاله أستمر لمدة 3 سنوات لتطوير برنامج Photopea، حتى يكون من البدائل المتميزة للفوتوشوب وعمل على ان يكون البرنامج يعمل بجميع التنسيقات مثل ( PEG و PNG و PSD و DNG ) ولهذا عند أستخدامك للبرنامج قد تشعر وأنك تستخدم برنامج الفوتو شوب وهذا يرجع للتطوير المتميز للبرنامج والتنسيقات الذي يعمل بها .

فإذا قومت بتحرير بعض الصور عليه يمكنك حفظ الصورة التي قومت بتحريرها وإذا اردت عمل تحرير عليها يتيح لك البرنامج هذه الخاصية فهو من أفضل البدائل للفوتوشوب عند استخدامك لهذا البرامج لا تحتاج لبرنامج الفوتو شوب .

في النهاية تكون التفاصيل الكاملة لربنامج Photopea البديل الأمثل للفوتوشوب، إذاً يمكنك تحميل برنامج  Photopea على جهاز الحاسوب الخاص بك لتحرير الصور وتصميم الصور ويمكنك أيضاً أستخدامه على هاتفك يجب ان يكون  يدعم نظام تشغيل اندرويد 4 ولا يقل تحديثه عن ذلك حتى يمكنه فتح كل التنسيقات التي يعمل بها برنامج Photopea .

أقرا أيضاً:برنامج Picsart لتعديل الصور على شكل فيديو

تحميل ببجي الفيتنامية pubg mobile vn 2022

 

الوافدون الجدد

تحميل برنامج Photopea

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *