تحميل برنامج nearpod نيربود للمعلمين والطلاب

روابط التحميل
15

تابعنا على تلغرام Telegram للحصول على كل جديد

لتنزيل تحميل برنامج nearpod نيربود للمعلمين والطلاب  يمكنك الانتظار قليلًا لتجهيز الملفات واختر النسخة المخصصة لجهازك ليتم تنزيلها بشكل مباشر

يمكنكم التبليغ عن اي تطبيق لا يعمل او اي مشكلة تواجهكم من خلال زر الابلاغ

لكي ترجعTELEGRAM
3.2/5 الأصوات: 5,961
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

برنامج Nearpod احد البرامج التعليميه والحائزة  على جوائز يُشرك الطلاب في خبرات تعلم تفاعلية والتي يمكن استخدامها من خلال الانترنت عبر اجهزة الجوال او الكمبيوتر مجاناً .

مع  برنامج Nearpod ، يحصل الطلاب على مزايا عديده من ضمنها  المشاركة في الدروس التعليمية التي تحتوي على واقع افتراضي وكائنات ثلاثية الأبعاد ومحاكاة PhET وغير ذلك الكثير. تعمل ميزات البرامج التفاعلية على تمكين صوت الطلاب من خلال أنشطة مثل الأسئلة المفتوحة والاستطلاعات والاختبارات واللوحات التعاونية والمزيد! سوف يتعلم الطلاب بينما يلهون.

كيف يعمل برنامج Nearpod

1. ينضم الطلاب إلى خبرات التعلم المتزامن بقيادة معلميهم أو التعلم بالسرعة التي تناسبهم.

2. يتم إنشاء خبرات التعلم من قبل المعلمين أو اختيارها من كتالوج يضم أكثر من 6500 تجربة موجودة في مكتبة دروس Nearpod.

3. يساهم الطلاب بملاحظات فورية من خلال ميزات التقييم مثل الاختبارات القصيرة والأسئلة المفتوحة واستطلاعات الرأي وأدوات الرسم والمزيد.

4. يتم تعريف الطلاب بالمحتوى من خلال الوسائط المتعددة الديناميكية التي تتضمن رحلات VR الميدانية ، والكائنات ثلاثية الأبعاد ، ومحاكاة PhET ، ومقاطع فيديو BBC ، و Microsoft Sways والمزيد.

 

يمكنكم تحميل برنامج nearpod او التطبيق لاجهزة الجوال مجانا من خلال ازرار التحميل المتاحه في الموقع لأجهزة الايفون والاندرويد والكمبيوتر او من خلال المتصفح

 

شاهد ايضاً

تحميل لعبة النمر الوردي للاندرويد Pink Panther 

الوافدون الجدد

يتضمن هذا الإصدار أحدث ميزات Nearpod وإصلاحات الأخطاء والتحسينات.

يركز تطبيق Nearpod Android الجديد هذا على الطلاب فقط. للوصول إلى المعلم ، استخدم التطبيق المستند إلى الويب من خلال توجيه متصفحك المفضل إلى app.nearpod.com.

الصور