تحميل برنامج lyrebird studio

تحميل برنامج lyrebird studio
للتنزيلTELEGRAM
5/5 الأصوات: 2,525
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل برنامج lyrebird studio، تتعدد البرامج التي يتم استخدامها في دمج وتعديل الصور وتجميل الصور أيضا فهو برنامج متخصص في تجميل الوجه عبر اضافة المكياج كما يحتوي على كاميرات تعمل بمرشحات للتجميل ومحرر للصور، حيث يمكن دمج العديد من الصور ووضع تأثيرات ومكياج لها.

تحميل برنامج lyrebird studio

لا تتردد في تحميل برنامج lyrebird studio التطبيق المثالي لتجميل الوجه حيث يمكنك مشاركة صورك على منصات التواصل الاجتماعي كانستجرام وسناب شات وتيك توك وفيس بوك وذلك بمجرد تحميل البرنامج عبر الدخول على متجر جوجل بلاي والبدء في تثبيته واستخدامه على جهازك للحصول على أفضل الصور.

استخدامات برنامج lyrebird studio

يمكن استخدام برنامج lyrebird studio للاستفادة من الخصائص التالية:

  • يحتوي البرنامج على فلتر مميز للصور: حيث يمكنه جعل الصورة رائعة عبر استخدام المكياج الافتراضي على الصور المطلوبة للوصول لأفضل النتائج، حيث يتم اختيار الصورة ثم وضع الفلتر عليها، حيث يوجد فلترات مجهزة بشكل مسبق، ويمكن تخصيص الفلتر الخاص بك تبعاً للرغبة.
  • اختيار خيار تجميل العين من خلال البرنامج حيث يمكنك تغيير لون العين أو تكبيرهما عن طريق الكحل، واستخدام المكياج الخاص بالعيون وبالحواجب أيضا.
  • الحصول على ميزة تنعيم البشرة من خلال الفرشاة الخاصة ببرنامج lyrebird studio والخاصة بتجميل البشرة، ويمكن وضع كريم الأساس أيضاً عليها لجعلها مشرقة وحيوية بشكل أكبر.
  • استخدام مبيض الأسنان: فهو يعمل على إزالة الاصفرار من الأسنان والحصول على ابتسامة ساحرة وأسنان بيضاء ولامعة من خلال برنامج مكياج lyrebird studio.
  • اختيار احمر الشفاه والدرجة المناسبة منه للوجه، كما يمكن اختيار الماسكرا لجعل العين أكثر سحراً وجاذبية.
  • فلتر حب الشباب: وهو فلتر متخصص في مسح حب الشباب من الوجه والبثور ومختلف المشاكل الأخرى للبشرة مما يمنح صورتك جمالاً من نوع خاص.

مميزات برنامج lyrebird studio

يشتمل برنامج lyrebird studio على عدد من المميزات وتتضمن ما يلي:

  • محرر الصور: ويمكن استخدامه في التعديل على الصور للحصول على صور رائعة فهو من أفضل البرامج المزودة بمحرر مجاني للصور وإعدادات للمكياج، حيث يمكن إضافة التصميمات الجذابة وضبط الصورة من حيث السطوع والتباين والتشبع، وكل ذلك في تطبيق واحد فقط وهو lyrebird studio.
  • كاميرا التجميل: وهي عبارة عن كاميرا مزودة ببعض التأثيرات والفلاتر لجعل صورك أكثر جاذبية ومرحاً، حيث يمكن لهذه الكاميرا تجميل وتنعيم الوجه عبر برنامج المكياج، ويمكن استخدام الفلاتر الخاصة بها لصنع الصور المتميزة ومقاطع الفيديو، يمكن استخدام هذه الفلاتر على الكامرتين الأمامية والخلفية، وكل ذلك بشكل مجاني تماما.
  • ملتقط صور السيلفي الرائع عبر الكاميرا الأمامية تستطيع من خلاله التقاط الصور الاحترافية المضاف إليها التأثيرات والفلاتر من خلال برنامج lyrebird studio الذي يقدم صوراً تضاهي الصور الطبيعية من حيث الجمال والنقاء، فقم بتحميله الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *