تحميل برنامج game launcher للاندرويد

5.0.10.5
يبحث صانعي محتوى الألعاب عن طرق تسمح لهم بتصوير مقاطعهم قبل مونتاجها وتحميلها على القناة، ذلك لأن هناك العديد من تطبيقات إطلاق النار على ألعاب أندرويد والأيفون.
للتنزيلTELEGRAM
5.0/5 الأصوات: 481,383
تطوير
25 يناير 2021
بحجم
2.7 ميجا بايت
الإصدار
5.0.10.5
المتطلبات
5.0 والأحدث
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل برنامج game launcher للاندرويد يعتبر من أكثر الأشياء التي يبحث عنها العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد لتشغيل جميع أنواع الألعاب بداية من الألعاب الخفيفة، وصولاً إلى ألعاب PUBG وكذلك ألعاب COD التي تتطلب إمكانيات خرافية.

لذلك يعتبر هذا البرنامج المتخصص في تشغيل الألعاب على هواتف الأندرويد game launcher من أفضل البرنامج التي يجب عليك تحميلها للتمتع بخصائصها ومميزتها التي تجعل من تجربة اللعب على هاتفك في غاية السلاسة والروعة والسهولة.

تحميل برنامج game launcher للاندرويد

يبحث صانعي محتوى الألعاب عن طرق تسمح لهم بتصوير مقاطعهم قبل مونتاجها وتحميلها على القناة، ذلك لأن هناك العديد من تطبيقات إطلاق النار على ألعاب أندرويد والأيفون، لكن صانعي الألعاب يقتصرون على الحقائق، كما يدعم برنامج game launcher تسجيل الصوت الداخلي دون انقطاع الصوت، وكذلك نجد إن جودة الصورة تتجاوز جودة HD مع دقة 720 × 1280، لذلك يكون المقطع واضحًا وغير متقطع.

أيضًا يعتبر هذا البرنامج من أفضل التطبيقات المتوافقة على أجهزة الأندرويد، وذلك لأن هذا البرنامج يأتي من شركة تعتبر من أشهر الشركات المتخصصة في صناعة الهواتف على مستوي العالم وهي شركة Samsung.

لذلك نجد إن هذا التطبيق يقدم تصوير دقيق، والحفاظ على نغمات الرنين دون انقطاع، وكذلك دعم معدل الإطارات 60 إطار في الثانية الواحدة، وأيضًا جمع الألعاب تلقائيًا بمجرد تنزيلها من الإنترنت، والاتصال عند الدخول إلى إحدى الألعاب، بجانب الوظائف الضرورية مثل التحضير كأغلاق جميع النوافذ التي تعمل مع خلفية الهاتف لتوفير مساحة الذاكرة المؤقتة.

حيث يمكن لصانعي محتوى ألعاب PUBG Mobile توفير الكثير من الجهد بدلاً من تنزيل ثلاثة تطبيقات لتصوير مقاطع حول ألعاب PUBG MOBILE باستخدام تطبيق Game Launcher لهواتف الأندرويد.

طريقة تحميل برنامج game launcher للاندرويد

  • يمكنك تحميل البرنامج من خلال رابط التحميل الموجود أسفل المقال.
  • ثم انتقل إلى وحدة التخزين الداخلية والنقر فوق الملف الذي تم تنزيله
  • كما ستجد إن التطبيق موجود ويطلب الإذن لتثبيته، من خلال منح إذن التطبيق واضغط على بدء التثبيت.
  • بعد التثبيت انتقل إلى إعدادات التطبيق وابدأ بالخيار الأول، ثم قم بضبط جودة الفيديو على HD على دقة 720.
  • ثم اضغط على خيار التحكم عن بعد واضغط على كلمة AUTO.
  • بعد ذلك أنتقل إلى الخيار الأهم وهو مصدر الصوت وتضعه فقط على صوت الهاتف.
تحميل برنامج game launcher للاندرويد
تحميل برنامج game launcher للاندرويد

خصائص تحميل برنامج game launcher للاندرويد

يقدم هذا البرنامج العديد من الخصائص المميزة التي يمكنك من خلال الوصول إلى أقصي درجات الراحة والتمتع في أي لعبة، حيث يمكنك تصوير ما تقوم به في الألعاب، كما يمكنك التسجيل بصوت اللعبة أو الصوت الخاص بك في حالة كنت تريد تسجل ما تقوم به في اللعبة أم لا بالميكروفون الخاص بك.

بعد ذلك يمكنك بدأ اللعبة باستخدام مسجل الشاشة وعند الانتهاء من اللعبة والخروج من اللعبة، سيتم حفظ الفيديو تلقائيًا في المعرض واستخدامه كتطبيق لتصوير جميع الألعاب دون استثناء.

أيضًا إذا كنت تواجه مشكلة في الحركة أثناء تصوير مقطع ما، فما عليك سوى الانتقال إلى الإعدادات وتحديد خيارات الرسومات وتعيين دقة أكثر سلاسة ورسومات أقوى وتقليل رسومات اللعبة.

ثم بعد ذلك انتقل إلى ساحة التدريب وتجربة الإعدادات الجديدة وستلاحظ فرقًا كبيرًا حيث أنه في كل مرة ترفع فيها الدقة، فإنها تستخدم طاقة أكبر من معالج الهاتف.

تحميل برنامج game launcher للاندرويد
تحميل برنامج game launcher للاندرويد

مميزات تحميل برنامج game launcher للاندرويد

  • يدعم الصوت الداخلي للعبة فقط.
  • يمكنك تكوين الإعدادات المخصصة.
  • يتم حفظ الفيديو تلقائيًا في المعرض.
  • يدعم دقة HD بوضوح 1280 × 720
  • كما يدعم معدل الإطارات 60 إطار في الثانية.
  • متوفر باللغة العربية.
  • يقوم بتنظيف الهاتف قبل الدخول إلى اللعبة.
  • يمكنك إيقاف التسجيل وإعادة تشغيله مره أخري بنقرة زر واحدة.

اعرف المزيد عن موقعنا عبر صفحتنا على فيسبوك.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة The Sims 4 مجانا

الوافدون الجدد

يقدم هذا البرنامج العديد من الخصائص المميزة التي يمكنك من خلال الوصول إلى أقصي درجات الراحة والتمتع في أي لعبة، حيث يمكنك تصوير ما تقوم به في الألعاب.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *