تحميل برنامج cisco packet tracer للكمبيوتر

روابط التحميل
15

تابعنا على تلغرام Telegram للحصول على كل جديد

لتنزيل تحميل برنامج cisco packet tracer للكمبيوتر  يمكنك الانتظار قليلًا لتجهيز الملفات واختر النسخة المخصصة لجهازك ليتم تنزيلها بشكل مباشر

يمكنكم التبليغ عن اي تطبيق لا يعمل او اي مشكلة تواجهكم من خلال زر الابلاغ

لكي ترجعTELEGRAM
4.5/5 الأصوات: 0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل برنامج cisco packet tracer للكمبيوتر، لكل من يعمل في نظام الشبكات او يدرس الشبكات بأنواعها فإن برنامج من أكثر البرامج التي قد تفيدك في هذا المجال وحي يمكنك استخدام هذا البرنامج لابد أن تكون من الدراسين في اكاديمية cisco .

نبذه عن برنامج cisco packet tracer

هذا البرنامج القائم على تطويره وأنشائه شركة Cisco وهي من أكثر الشبكات اختصاصاً في مجال الربط بين الشبكات والتحكم بها وادارتها، فقد انشأت هذه الشركة هذا البرنامج خصيصاً لمساعدة الطلبة التابعين لاكاديمية Cisco Academy هذا البرنامج سوف يقوم بمساعدتهم على تنمية مهارتهم في مجال الشبكات وسوف يكون على اتم استعداد لامتحانات التابعة لاكاديمية Cisco Academy ولا يقتصر استخدام هذا البرنامج لطلاب الاكاديمية فقط بل يساعد هذا البرنامج كل المسئولين عن الشبكات ويكون هذا في حالة ان كان الجهاز الخاص بهم تابع لشركة Cisco .

تحميل برنامج cisco packet tracer
تحميل برنامج cisco packet tracer

فإن هذا البرنامج ليس يناسب او يفيد الاشخاص العاديين بل يمكن لاي شخص من المسئولين بمجال الشبكات التي تمتلك اجهزة تابعة لشركة Cisco او طلاب تابعة لاكاديمية يمكنهم تحميل برنامج cisco packet tracer على اجهزتهم وسوف يساعدهم بشكل كبير وعند استخدام البرنامج فإنك سوف تحتاج بشكل اساسي إلى cisco network academy لأن بعد تحميل برنامج cisco packet tracer على الكمبيوتر الخاص بك سوف يطلب منك إدخال معلومات حسابك الخاص بك .

وبعد إدخال البيانات الخاصة بك سوف يتنقل بك إلى صفحة البرنامج الرئيسية ويمكنك البدء في تكوين شبكات باي حجم تريده من خلال استخدام الادوات الموجودة بالبرنامج ويمكنك أيضاً ارسال الرسائل وبإمكانك بدء أنشاء بمخططات شبكات ولكن من أهم الشروط أن يكون الجهاز لديك يكون من صنع شركة Cisco، وعند الدخول لعى البرنامج بمجرد تحميل برنامج cisco packet tracer على هاتفك سوف تاجد دروس مجانية سوف يشرح لك فيها الشغل بالكامل وكيفية استخدام هذا البرنامج بشكل مفصل وبسيط حتى يمكنك العمل على البرنامج بدون اي مشاكل قد تواجهك.

تحميل برنامج cisco packet tracer

يمكنك تحميل هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولكن الشرط الوحيد التي فرضته الشركة المطورة هو ان يكون جهازك من صنع شركة cisco، وقد يفيد هذا البرنامج كل الطلاب التابعين للشركة المصنعة وسوف تقوم بإدخال بياناتها بالكامل حتى يمكنك العمل على البرنامج، فإن البرنامج يعمل بشكل مجاني تماماً لا يتطلب منك اي رسوم او اي مقابل مادي مقابل تحميل برنامج cisco packet tracer على جهاز الكمبيوتر البرنامج يوفر التنزيل لكل النسخ التابعة للويندوز لهذا النظام فقط .

تحميل برنامج cisco packet tracer
تحميل برنامج cisco packet tracer

 

يعتبر هذا البرنامج من أفضل البرامج التي يمكن استخدامها في أنشاء الشبكات بجميع احجامها، وبعد تحميل برنامج cisco packet tracer سوف يتطلب منك الحساب الخاص بك التابع إلى Cisco Networking Academy إذا كنت لا تعلم شئ عنه يمكنك الحصول عليه من خلال الجامعة التي تدرس فيها حتى تستطيع الدخول للبرنامج فإذا لا تمتلك حساب يمكنك التسجيل في الدورة المجانية Packet tracer التابعة Cisco حتى يمكنك الحصول على حساب .

اهم مميزات برنامج cisco packet tracer

  • يتميز هذا البرنامج بأنه يمكنك من خلاله أنشاء عدة شبكات باحجام مختلفة .
  • كما انه يحتوي على وجهه سهلة الاستخدام يمكنك استخدام البرنامج بكل سهولة واستخدام ايضاً الادوات والتنقل بينهم دون مواجهه اي صعوبة .
  • يمكن تخصيص هذا البرنامج بشكل كبير.
  • يعمل برنامج cisco packet tracer بشكل مجاني تماماً اي لا يتطلب منك دفع اي رسوم مقابل تحميله على جهازك .
  • إذا لا تمتلك حساب بانك طالب للاكاديمية التابعة للشركة يمكنك الاشتراك في دورة مجانية تابعة للشركة حتى تحصل على حساب وتكون قادر على الدخول إليه.

بمجرد تحميل برنامج cisco packet tracer على جهازك سوف تتعرف على اهم المميزات الذي يتميز بها التي تم ذكرها من قبل ولكن هذا لا يمنع أنه يوجد أيضاً بعضالسلبيات ومن اهمها أن لا يمسح لاي شخص لديه جهاز كمبيوتر من اي شركة يمكنه استخدام هذا البرنامج بل يشترط ان يكون الجهاز تابع لشركة cisco .

وفي النهاية إذا كنت من المسئولين في مجال الشبكات أو طالب في هذا المجال فإن هذا البرنامج من أفضل برامج انشاء الشبكات المتعددة فإذا كانت هذه اهتمامك ومن اختصاصك فإن تحميل برنامج cisco packet tracer  على جهازك سوف يقدم لك الكثير من المعلومات في عالم الشبكات .

وأقرا أيضاً:تحميل برنامج waircut

تحميل واتساب الذهبي اخر اصدار ابو عرب 2022

الوافدون الجدد

تحميل برنامج cisco packet tracer

الصور