تحميل برنامج apowermirror للتحكم بالجوال عبر الكمبيوتر

روابط التحميل
15

تابعنا على تلغرام Telegram للحصول على كل جديد

لتنزيل تحميل برنامج apowermirror للتحكم بالجوال عبر الكمبيوتر  يمكنك الانتظار قليلًا لتجهيز الملفات واختر النسخة المخصصة لجهازك ليتم تنزيلها بشكل مباشر

يمكنكم التبليغ عن اي تطبيق لا يعمل او اي مشكلة تواجهكم من خلال زر الابلاغ

لكي ترجعTELEGRAM
3.6/5 الأصوات: 52,517
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

اصبح بالامكان تنزيل برنامج apowermirror للايفون والاندرويد بالاضافة لاجهزة البي سي كمبيوتر بشكل سهل ومجاني لاجراء عملية الربط بين الجوالات والكمبيوتر سوى ايفون او اندرويد

نضع لكم روابط التنزيل في خانة التحميل لجميع الاجهزة بالاضافة لتعريف بسيط عن هذا البرنامج الرائع من خلال الفقرات التاليه

يعد ApowerMirror تطبيقًا فعالاً لنسخ الشاشة يمكن استخدامه لعكس شاشة هاتفك على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac وأجهزة التلفزيون والأجهزة المحمولة الأخرى مثل الهواتف أو الأجهزة اللوحية أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة.

عكس شاشة الجوال او الايباد على الحاسب عكس شاشة الحاسب على الجوال والايباد التحكم في استعراض شرائح البوربوينت نقل الملفات والوسائط من الجوال للحاسب.

ما هو برنامج apowermirror

☆ عكس شاشة Android على جهاز الكمبيوتر مع الصوت
يتيح لك ApowerMirror إرسال شاشة Android ومشاركتها إلى جهاز الكمبيوتر عبر كابل USB أو Wi-Fi. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك بث مقاطع الفيديو وعرضها بحرية وعرض التطبيقات ومشاركة محتوى الاجتماع أو لعب ألعاب Android. من جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac بالكامل نمط الشاشة. علاوة على ذلك ، يمكنك دفق الصوت وإرساله من أجهزة Android إلى جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac باستخدام ميزة بث الميكروفون أثناء انعكاس الشاشة.

الصورة

☆ إرسال الهاتف إلى التلفزيون
يعمل هذا التطبيق أيضًا بشكل جيد لعكس شاشة android على التلفزيون. باستخدامه ، يمكنك الاستمتاع بمقاطع الفيديو والأنشطة الأخرى التي تظهر على الشاشة على شاشة التلفزيون الأكبر حجمًا. وهو يدعم أجهزة التلفزيون مثل Sony TV و LG TV و Philips TV و Sharp TV و Hisense TV و Xiaomi MI TV وتلفزيونات Android OS الأخرى. يمكن مشاركة الشاشة وعرضها بسهولة ويمكنك إرسال الهواتف عن طريق الاكتشاف التلقائي أو رمز PIN أو رمز الاستجابة السريعة. بمجرد الاتصال ، يمكنك أيضًا استخدام تطبيق ApowerMirror كجهاز تحكم عن بعد.

☆ انعكاس سحابة – عكس شاشتك في الهواء
تسمح هذه الميزة المتقدمة بمشاركة الشاشة بين الأجهزة التي لا يمكن توصيلها بنفس الشبكة. إذا كنت تستخدم النسخ المتطابق على السحابة أو النسخ المتطابق السحابي ، حتى إذا كنت في أماكن مختلفة وعلى اتصالات شبكة مختلفة ، يمكنك مشاركة شاشتك مع بعضكما البعض. يمكن استخدام هذه الميزة لعكس شاشة الهاتف على الهاتف وعكس الهاتف على جهاز الكمبيوتر وعكس جهاز الكمبيوتر على الهاتف.

☆ عرض الهاتف على الهاتف أو الجهاز اللوحيؤطحكئ
يعد ApowerMirror أيضًا تطبيقًا مفيدًا لنسخ الشاشة في حالة قيامك بنسخ هاتفك أو جهازك اللوحي. باستخدام هذا التطبيق ، ستتمكن من عرض شاشة Android على أجهزة iOS و Android الأخرى والعكس صحيح لعكس شاشة iOS على أجهزة iOS و Android.

☆ اعرض جهاز الكمبيوتر الخاص بك على هاتفك أو جهازك اللوحي
تتيح لك أداة النسخ المتطابق للشاشة المذهلة عرض جهاز الكمبيوتر على الهاتف وعكسه. يمكنك عرض شاشة الكمبيوتر على هاتفك والتحكم في جهاز الكمبيوتر الخاص بك من هاتفك. باستخدامه ، ستتمكن من الوصول إلى جميع الملفات الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحتى استخدام برامج الكمبيوتر على هاتفك بسهولة.

السمات المميزة
☆ التحكم في Android من جهاز الكمبيوتر
☆ سجل والتقاط شاشة الهاتف
☆ إرسال الرسائل باستخدام لوحة المفاتيح
☆ عرض إشعارات Android على جهاز الكمبيوتر

الوافدون الجدد

1. Some fixes and improvements

الصور