تحميل برنامج 3utools

2.55
برنامج 3utools هو برنامج شامل لإدارة أجهزة iOS المختلفة مثل أجهزة الأيفون أو الأجهزة الأخرى من شركة Apple، كما يمكن استخدامه أيضًا لإدارة أنواع مختلفة من الملفات
تحميلTELEGRAM
5/5 الأصوات: 219,876
تطوير
29 ديسمبر 2020
بحجم
110.33 ميجا بايت
الإصدار
2.55
المتطلبات
iOS 5
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل برنامج 3utools يعتبر من أكثر الأشياء التي يبحث عنها العديد من مستخدمي هواتف الأيفون، حيث يقدم هذا البرنامج العديد من المواصفات والمميزات التي تجعله من أفضل البرامج المتخصصة في إدارة الملفات والبرامج وما إلى ذلك من أمور.

ونري إن برنامج 3utools هو البرنامج الرسمي لشركة Apple لإدارة الأجهزة من جهاز أيفون أو الأيباد، ولكن ومع ذلك يعتبر هذا البرنامج معقدًا للعديد من المستخدمين، ويضع البرنامج عبئًا ثقيلًا على الجهاز، كما تم إنشاء 3utools كبديل لبرنامج iTunes، الذي يمنحك تحكمًا كاملاً في جهاز iOS الخاص بك.

تحميل برنامج 3utools

برنامج 3utools هو برنامج شامل لإدارة أجهزة iOS المختلفة مثل أجهزة الأيفون أو الأجهزة الأخرى من شركة Apple، كما يمكن استخدامه أيضًا لإدارة أنواع مختلفة من الملفات، حيث يمكنك من خلال هذا البرنامج معرفة ما إذا كان الهاتف يحتوي على برامج Flash أوjailbreak على هاتف الأيفون.

كما يمكنك من خلال استخدام برنامج 3utools نقل جميع مقاطع الفيديو والصور وجهات الاتصال الخاصة بك دون عمل نسخة احتياطية ويمكنك أيضًا اكتشاف حالات كسر الحماية على جهازك، بالإضافة إلى ذلك فإنه يوفر القدرة على البحث عن تطبيقات من إصدارات أقدم من التطبيقات التي لم تعد موجودة في iTunes.

يمكنك أيضًا استخدام 3utools لتعيين العديد من نغمات الرنين على جهازك بالإضافة إلى القدرة على تحسين الإيقاع والقطع بالطريقة التي تناسبك.

تحميل برنامج 3utools
تحميل برنامج 3utools

خصائص تحميل برنامج 3utools

نجد إن من ضمن أهم خصائص برنامج 3utools دعمة للعديد من اللغات التي من أهمها اللغة العربية، كما يوفر أيضًا خلفيات عالية الجودة حتى تتمكن من اختيار وتنزيل خلفية الشاشة التي تناسبك، بالإضافة إلى ذلك سيتم إعلامك بحالات كسر الحماية المتوفرة في نسختك، والقدرة على التنزيل إذا كانت متوفرة والبيانات الأخرى المتعلقة بملف SSH المخصص لإصدار جهازك.

ويحتوي أيضًا برنامج 3utools على العديد من الأدوات لتسهيل إدارة أجهزة iPad وiPod وiPhone والتحكم فيها، هذه المميزات الإضافية غير متوفرة في برنامج iTunes، وهذه الخصائص هي تطهير الملفات وحذف الملفات والتطبيقات الفاسدة وضغط الصور والعديد من الأدوات الأخرى.

يتضمن برنامج 3utools أيضًا العديد من المميزات المتقدمة مثل النسخ الاحتياطي لملف SHSH وكذلك ترقية نظام التشغيل iOS والرجوع إلى إصدار الأقدم ومميزات أخرى كثيرة.

بجاني جميع الأدوات التي يقدمها البرنامج لهواتف iOS المساعدة في برنامج واحد، حيث نجد إن 3utools لديه العديد من المزايا لمستخدمي الأيفون، فعلى سبيل المثال ستجد خاصية النسخ الاحتياطي للبيانات ومحول الفيديوهات وأيضًا إنشاء نغمات رنين والمزيد.

تحميل برنامج 3utools
تحميل برنامج 3utools

مميزات تحميل برنامج 3utools

يمكنك من خلال برنامج 3utools إدارة البيانات والملفات بسهولة على أجهزة iPad وiPhone، كما تعد إدارة الصور والتطبيقات ونغمات الرنين والموسيقى والفيديو وملفات الوسائط المتعددة باستخدام برنامج 3utools أمرًا سهلاً للغاية.

فبمجرد أن يصبح البرنامج قادرًا تمامًا على عرض معلومات الجهاز مثل التنشيط وكسر الحماية والبطارية وحافظة قفل iCloud، بالإضافة إلى ذلك معلومات iOS وiDevice.

كما يتضمن برنامج 3utools مجموعة كبيرة من النغمات الفريدة والخاصة ومجموعة أخري متنوعة من التطبيقات، بجاني احتواء البرنامج أيضًا على العديد من الخلفيات التي تنتظر تنزيلها مجانًا.

كما يمكنك عمل نظام تشغيل كام للهاتف من خلال هذا البرنامج المميز، حيث يستعرض لك برنامج 3utools جميع إصدارات IOS القابلة للتنزيل وتثبيتها على جهازك، بالإضافة إلى ذلك أيضًا القدرة على تنزيل الإصدار التجريبي بسهولة، والذي يساعدك أيضًا في كسر حماية جهازك في حالة كان هناك نسخة Jailbreak قابه للعمل على نسخة هاتفك بنقرة زر واحدة.

اقرأ أيضًا: تحميل cooking fever.

تصفح صفحتنا على فيسبوك.

الوافدون الجدد

يتضمن برنامج 3utools أيضًا العديد من المميزات المتقدمة مثل النسخ الاحتياطي لملف SHSH وكذلك ترقية نظام التشغيل iOS والرجوع إلى إصدار الأقدم ومميزات أخرى كثيرة.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *