تحميل برنامج سيجنال للكمبيوتر Signal

تحميل برنامج سيجنال للكمبيوتر Signal يعتبر من أكثر الأشياء التي يبحث عنها العديد من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر والمتخصصين في التعامل برسائل نصية سرية ومشفرة.
للتنزيلTELEGRAM
4/5 الأصوات: 651,913
بحجم
115.88 ميجا بايت
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل برنامج سيجنال للكمبيوتر Signal يعتبر من أكثر الأشياء التي يبحث عنها العديد من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر والمتخصصين في التعامل برسائل نصية سرية ومشفرة.

يعتبر برنامج سيجنال للكمبيوتر Signal هو أداة مراسلة سريعة وبسيطة وآمنة لأجهزة كمبيوتر سطح المكتب التي تعمل بنظام الويندوز وتعمل بشكل مستقل عن المتصفح.

لذلك لا يحتاج مستخدمو Firefox أو Safari إلى تثبيت Chrome لإرسال واستقبال رسائل الإشارة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، أيضًا بالنسبة لمستخدمي Chrome يكون استخدام المتصفح مفتوحًا بشكل ترادفي بعد فتح سطح المكتب.

تحميل برنامج سيجنال للكمبيوتر Signal

نستطيع القول إن هذا البرنامج المميز يقدم تجربة غاية في الإرضاء للمستخدمين في المراسلة الخاصة والموثوقة من برنامج سيجنال للكمبيوتر، كما يسمح ذلك للمحادثة بين أي نوع من أنواع الأجهزة مثل المحمول وجهاز الكمبيوتر الشخصي بالاستمرار بسلاسة وبشكل مستمر، وكل التشفير والتصميم من طرف إلى طرف.

كما واجهت صعوبة في الحفاظ على الاتصال آمنًا مع برنامج محادثة محمي بنسبة 100٪، كما يمكنك إرسال رسائل جماعية ونصوص وصور ورسائل فيديو خاصة عالية الجودة مجانًا دون خوف من انتهاكات الخصوصية أو التجسس.

تحميل برنامج سيجنال للكمبيوتر Signal
تحميل برنامج سيجنال للكمبيوتر Signal

برنامج سيجنال للكمبيوتر لنظام Android مع برامج الدردشة المشفرة برنامج سيجنال للكمبيوتر، فهو برنامج متخصص في الاتصالات الآمنة وكيفية حماية وتشفير الرسائل والمكالمات.

تطبيق برنامج سيجنال للكمبيوتر هو تطبيق للاتصال المشفر لأنظمة تشغيل Android وiOS، كما تتوفر إصدارات سطح المكتب لأنظمة تشغيل Windows وMac.

خصائص تحميل برنامج سيجنال للكمبيوتر Signal

يمكنك استخدام الإنترنت لإرسال اتصالات من مستخدم واحد إلى الأفراد والاتصالات والمحادثات الفردية والمحادثات الجماعية، كما يمكن أن يشمل الاتصال الملفات والمذكرات الصوتية والصور ومقاطع الفيديو.

حيث تستخدم لإجراء مكالمات الفيديو والصوت، كما يمكنك تنزيل أحدث إصدار من برنامج سيجنال للكمبيوتر وبرامج تشفير الدردشة وتحديثات برنامج Signal لسطح المكتب وكيفية حماية المكالمات وتشفيرها باستخدام برنامج سيجنال للكمبيوتر وأفضل البرامج لإنشاء محادثات ومكالمات مشفرة.

أرسل رسائل جماعية ونصوص وصوتيات ومقاطع فيديو ومستندات وصور عالية الجودة في أي مكان في العالم بدون رسوم على الرسائل القصيرة أو رسائل الوسائط المتعددة.

يمكنك إجراء مكالمات صوتية ومرئية واضحة جدًا للأشخاص الذين يعيشون في جميع أنحاء المدن وعبر البحر بدون رسوم بعيدة المدى.

يستخدم رقم الهاتف الحالي وعرض دفتر العناوين، ولا يستخدم تسجيل الدخول الفردي أو اسم المستخدم أو PIN الإداري أو المفقود.

مميزات تحميل برنامج سيجنال للكمبيوتر Signal

يتم دعم Signal للكمبيوتر الشخصي من قبل فريق من المطورين المتحمسين والتبرعات والمنح من المجتمع، ولا توجد إعلانات وهي غير مكلفة للاستخدام.

تحميل برنامج سيجنال للكمبيوتر Signal
تحميل برنامج سيجنال للكمبيوتر Signal

للحفاظ على الخصوصية تكون رسائل الإشارة والمكالمات دائمًا مشفرة من طرف إلى طرف، ومصممة بدقة للحفاظ على الاتصالات آمنة ويمكن للجميع قراءة الرسائل وعرض المكالمات.

قم بتنظيف محفوظات الدردشة الخاصة بك بالرسائل التي يمكنك تعيينها بحيث تختفي، أو اختر فواصل رسائل مختلفة لكل محادثة أو يمكن للجميع مشاركة نفس سلسلة المحادثات بنفس الإعدادات حتى لو اختفت الكلمات.

يتم إنشاء برنامج سيجنال لنظام الويندوز نيابة عنك كمشروع مفتوح المصدر مدعوم بالمنح والتبرعات، ويضع مستخدمي الإشارات أولاً، ولا يستخدم أي إعلانات أو جهات تسويق تابعة، وهي تجربة مراسلة سريعة وبسيطة وآمنة.

يستخدم برنامج سيجنال للكمبيوتر أرقام الهواتف المحمولة التقليدية كمعرفات ويستخدم التشفير لحماية جميع الاتصالات بين المستخدمين، حيث يتضمن التطبيق أيضًا أساليب عمل تتيح للمستخدمين التحقق بشكل فردي من هوية الشخص الذي يتواصلون معه والتحقق من سلامة قنوات الاتصال الخاصة بهم ويمتلك برنامج سيجنال للكمبيوتر معايير أمان وخصوصية ضخمة.

اعرف المزيد عن تحميل لعبة stardew valley للاندرويد عبر فيسبوك.

واقرأ أيضًا: تحميل تطبيق سيجنال Signal للاندرويد والايفون

الوافدون الجدد

العديد من الخصائص المميزة في نسخة الكمبيوتر.

تحديث العديد من الأخطاء السابقة.

إضافة العديد من خصائص الأمان الجديدة.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *