تحميل برنامج المؤذن للكمبيوتر

تحميل برنامج المؤذن للكمبيوتر
للتنزيلTELEGRAM
4.3/5 الأصوات: 0
تطوير
6\9\2021
بحجم
18.8 ميجابايت
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

برنامج المؤذن من أكثر البرامج استخدماً سواء كان على الهاتف او على الكمبيوتر كما يمكنك تحميل برنامج المؤذن للكمبيوتر أيضاً.

قد يستخدم الكثير برنامج المؤذن على هاتفك لتذكيره بمواعيد الصلوات فى أوقتها وفي معاد كل صلاة يقوم البرنامج بتذكيرك من خلال الهاتف، يمكنك تحميل برنامج المؤذن للكمبيوتر أيضاً ويمكنك استخدام رابط مباشر يمكنك من خلاله تحميل برنامج المؤذن على الكمبيوتر من هذا الرابط التي يمكنك الحصول عليه من خلال موقعنا بمجرد الضغط على الرابط يمكنك تثبيت البرنامج على جهازك الكمبيوتر، كما يوجد العديد من مميزات لبرنامج المؤذن قد يتميز بها.

برنامج المؤذن

برنامج المؤذن هو برنامج اسلامي ديني يقوم هذا البرنامج بالتذكير التلقائي بمواعيد الصلاة في وقت كل صلاة، حيث يقوم بإرسال تنبيهات إليك بمواعد الصلاة الحالي ويصل إليك هذا التنبيه على الكمبيوتر، فقد يذكرك بتوقيت الصلاة أثناء جلوسك على الكمبيوتر لتذكيرك بمواعد الصلاة، حيث يمكن للبرنامج التذكير بمواعيد الصلاة حسب المدينة التي تقوم بها ويلتزم بتوقيت الصلاة حسب توقيت المدينة، حيث يحتوى برنامج المؤذن على توقيت الصلاة لمدن عديدة جداً حول العالم.

عليك أثناء تحميلك لبرنامج المؤذن هو الضبط الكامل حسب مدينتك التي تقوم بها كل ماهو عليك هو أختيار المدينة من خلال البرنامج حتى يقوم البرنامج بتنبيه الصلاة بشكل تلقائي بعد أختيارك للمدينة وتقوم بعد ذلك بأختيار اللغة فيوجد أيضاً العديد من اللغات الذي قد يحنوى عليها هذا البرنامج حيث يمكن لاي مسلم مهما كانت لغته ان يستخدم هذا البرنامج، وحتى إذا تتغير الساعة من التوقيت الصيفي للتوقيت الشتوى فيوجد داخل البرنامج تفعيل التوقيت الصيفي والتوقيت الشتوي حيث يمكنك تحميله على الكمبيوتر لانه يدعم العديد من أصدارات الكمبيوتر المتعددة.

هي المعلومات الكاملة عن برنامج المؤذن للتنبيه للمواقيت الصلاة، برنامج المؤذن هو من البرامج المفيدة لتنبيه بمواقيت الصلاة التي يمكنك تحميلها على الكمبيوترمن رابط مباشر لتذكيرك أثناء قضاء بعض الوقت على جهاز الكمبيوتر يقوم برنامج المؤذن بتذكيرك بمواعيد الصلاة، حيث انه من اهم البرامج التي قد تساعدك على الانتظام في قضاء الصلاة في مواعيدها.

تحميل برنامج المؤذن للكمبيوتر

العديد من المستخدمين يقوموا تحميل برنامج المؤذن للكمبيوتر فإذا كنت من الأشخاص الذين يقضون أكثر الوقت على مدار اليوم على جهاز الكمبيوتر فيمكنك تحميل هذا البرنامج حتى يذكرك بمواقيت الصلاة على الجهاز لتقوم بقضاء الصلاة في مواعيدها، برنامج المؤذن من البرامج المجانية حيث لا يتطلب اي رسوم مقابل تثبيت البرنامج على الكمبيوتر او على الهاتف الجوال وهو أيضاً يدعم جميع أصدارات الكمبيوتر حتى يقبل باي اصدار للكمبيوتر الخاص بك.

يحتوى برنامج المؤذن على واجهه متميزة وسهل استخدمها حيث يمكنك تعديل على صوت المؤذن من خلال البرنامج فيقوموا المتطورين بالبرنامج بتطوير البرنامج بشكل مستمر حتى يصل لكل مستخدم تصميم خاص بالبرنامج هائل متميز، حيث يحتوى البرنامج على عدة مميزات قد تميزه عن اي برنامج آخر يقوم بتذكير بمواقيت الصلاة.

اهم مميزات برنامج المؤذن

  • يتميز برنامج المؤذن أنه يمكنك تحميله واستخدامه بشكل مجاني تماماً لا يتطلب منك اي مقابل مجاني عند استخدامك لاي أداة داخل البرنامج.
  • يمكنك التعرف على التوقيت الهجري من خلال البرنامج حتى يمكنك التعرف عند بداية اي شهر هجري جديد.
  • يمكنك تحميل برنامج المؤذن على جهاز الكمبيوتر وجهاز الكمبيوتر المحمول أيضاً وليس على الهاتف فقط.
  • يمكنك التعرف على التوقيت الهجري والميلادي أيضاً سواء كان استخدامك من الكمبيوتر او من الهاتف المحمول.
  • حيث يتميز برنامج المؤذن على الدعاء عقب الصلاة بطريقة مباشرة، حيث يقوم بتنبيهك بضرورة الصلاة على النبي وقضاء الأذكار.
  • يمكن لبرنامج المؤذن تذكيرك بمواقيت الصلاة حسب المدينة او المنطقة المقيم المستخدم بها وهذا يرجع إلى خطوط الطول الخاص بكل مكان انت تقيم به.
  • يهمل برنامج المؤذن بعدة لغات أبرزهم هما اللغة العربية والأنجليزية حتى يمكنك استخدامك في اي مدينة او بلد حول بلاد العالم.
  • يمكنك استخدام وتحميل برنامج المؤذن للكمبيوتر في اي بلد حول العالم فهو يدعم العديد من بلاد العالم.

برنامج المؤذن من ابرز البرامج الأسلامية التي يمكنك استخدامها في تذكيرك بمواقيت الصلاة حتى يمكنك قضاء الصلاة في وقتها فيمكنك تحميل برنامج المؤذن على هاتفك ويمكنك أيضاً تحميل برنامج المؤذن للكمبيوتر من خلال رابط مباشر ومن خلال ضبط البرنامج يقوم بتذكيرك بمواقيت الصلاة أثناء جلوسك على الكمبيوتر.

أقرا أيضاً:شرح تطبيق منبه لمواقيت الصلاة للأندرويد

الوافدون الجدد

تحميل برنامج المؤذن للكمبيوتر

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *