تحميل ببجي الكورية 32 بت للاندرويد

1.2.0
واحدة من أفضل الألعاب على الهاتف الذكي، وهي تحميل ببجي الكورية 32 بت للاندرويد للحصول على واحدة من ألعاب الحركة الأكثر انتشارًا بنسختها الكورية.
للتنزيلTELEGRAM
5.0/5 الأصوات: 976,046
تطوير
6 يناير 2021
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
1.2.0
المتطلبات
يتباين بحسب الجهاز
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

واحدة من أفضل الألعاب على الهاتف الذكي، وهي تحميل ببجي الكورية 32 بت للاندرويد للحصول على واحدة من ألعاب الحركة الأكثر انتشارًا بنسختها الكورية.

دعنا الآن نتعرف على أهم مميزات وتفاصيل اللعبة، وأيضًا تناول الكثير من تفاصيل اللعبة المختلفة، مثل المعارك التي يمكنك التي يمكنك ان تخوضها عبر ببجي الكورية.

وأيضًا التفاصيل الخاصة بالأسلحة المختلفة، والمعدات والأدوات المستخدمة في القتال، وغيرها، كما يمكنك أن تقوم بضبط إعدادات اللعبة كما تريد ان تكون ظاهرة لك، والآن لنتناول كل من تلك التفاصيل في فقرة على حدا.

تحميل ببجي الكورية 32 بت للاندرويد

يمكنك ان تقوم بتحميل ببجي الكورية من خلال جوجل بلاي من الرابط المباشر الذي نضيفه إليك بشكل مباشر، لا تعتقد أن اللعبة للأولاد فقط، فهي لعبة بها تتمكن من إخراج الكثير من الطاقة، في اللعب والحركة ومقاتلة الأعداء.

يمكنك أن تلعب تلك اللعبة وكما تعلم مثلها مثل باقي نسخ ببجي المختلفة، عن طريق دعوة الأصدقاء لعمل فرق جماعية، كما أنك يمكنك أن تلعبها بشكل فردي.

تحميل ببجي الكورية 32 بت للاندرويد
تحميل ببجي الكورية 32 بت للاندرويد

مميزات لعبة ببجي الكورية

النسخة العالمية لتلك اللعبة قد تحتوي على تقطيع، يظهر ذلك تحديدًا في الحركة من مكان إلى آخر، حيث إذا كنت تحاول اللحاق بعدو لقتاله، من الممكن ان يحدث قطع في اللعبة فتجد أن أنك قد سبقت اللاعب وذلك ليس غرضك، وهكذا.

النسخة الكورية لا تحتوي على تقطيع مثل النسخة العالمية، ولا يوجد بها ضغط كبير مثل العالمية.

الصناديق في النسخة العالمية تحتوي على الكثير من المفاجآت والهدايا، أكثر من النسخة العالمية، لذلك قد تحب أن تفتح الصناديق، لكي تحصل على تلك الهدايا بكل دائم.

لا تعتقد لأن اللعبة كورية فأن كل ما هو مكتوب باللعبة سيكون باللغة الكورية أو اليابانية، بل هناك دعم للغة الإنجليزية العالمية، حتى يتمكن أي شخص في العالم لعب تلك اللعب بكل سهولة.

اجعل الأصدقاء يشتركون معك في اللعب، حيث ستجد مثل النسخة العالمية القدرة على تكوين مجموعة كبيرة تتكون من عدد أقل من العدد الذي يتكون منه كل دور على خريطة من خرائط اللعبة.

الخرائط والمعارك في ببجي الكورية

لن تجد اختلاف بين المعارك والخرائط بشكل كبير في اللعبة بين النسختين العالمية والكورية، حيث ستجد الوضع الكلاسيكي قائم في كلا النسختين.

أي يمكنك ان تشترك في القتال مع مائة لاعب، في الدور الواحد، وتلعب بشكل فردي أو تقوم بتكوين مجموعات، تبقي في المنطقة الآمنة، وأيضًا حاول البقاء على قيد الحياة في تلك المنطقة الآمنة.

معركة أركاد

كما يوجد خرائط أو وضع أركاد، ومن المعروف عن هذا الوضع أنه يكون بعدد لاعبين أقل من العدد في الوضع الكلاسيكي المكون من مائة لاعب وأنت من ضمنهم.

وفي هذا الوضع يوجد ثلاثة أوضاع أخرى وهي:

  • القناصة، وفيها تتدرب على النشان والقنص، تجرب فيها جميع أنواع الأسلحة المختلفة، وليس مفتوح دائمًا في توقيتات معينة فقط.
  • ووضع المباراة السريعة، تستمر فقط لمدة ثماني دقائق تقوم فيها بإنهاء الأعداء بشكل سريع أكثر من الوضع الطبيعي أو الكلاسيكي.
  • والوضع الثالث وهو الصعب، يتم فيها استخدام الأسلحة اليدوية فقط، وهذا هو أهم سبب يجعل المباراة صعبة.
تحميل ببجي الكورية 32 بت
تحميل ببجي الكورية 32 بت

معركة أرينا

أما بالنسبة لمعارك أرينا

وفيه تستخدم قواعد مختلفة عن الأوضاع السابقة، وتعتمد على السيطرة، والتدريب على استخدام الأسلحة، مع القتال أربعة ضد أربعة.

واكنت تلك هي بعض المعلومات في تحميل ببجي الكورية 32 بت للاندرويد.

اقرأ أيضًا: أفضل العاب اطفال تلبيس عرائس للتحميل في 2021.

اعرف المزيد عبر صفحتنا على فيسبوك.

الوافدون الجدد

عدم التقطيع أثناء اللعب.

لا تتعارض مع النسخة العالمية.

أوضاع كثيرة.

الصور

تعليق على "تحميل ببجي الكورية 32 بت للاندرويد"

  1. Pingback: شحن شدات ببجي عن طريق الايدي – المنصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *