برنامج HandBrake لضغط مقاطع الفيديو مع الحفاظ على الجودة

برنامج HandBrake لضغط مقاطع الفيديو مع الحفاظ على الجودة
للتنزيلTELEGRAM
3.4/5 الأصوات: 0
تطوير
21|4|2021
بحجم
488.1 k
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يعتبر برنامج HandBrake من برامج ضغط مقاطع الفيديو ويمكنك معرفة كيفية تحميل برنامج HandBrake لضغط مقاطع الفيديو مع الحفاظ على الجودة كلآتي:

برنامج HandBrake من البرامج التي يمكنك من خلالها تحويل صيغ الفيديو من DVD إلى MPEG وقد يعمل هذا البرامج بطريقة مجانية تماماً ويمكنك استخدامه بطريقه سهلة بدون اي تعقيد حيث يوجد لهذا البرنامج مميزات عديدة قد يتميز بها كبرنامج لضغط مقاطع الفيديوهات لا توجد هذه الميزات في اي برنامج آخر ويمكنك استخدام رابط مباشر لتحميله على جهازك بطريقة مباشرة ومجانية تماماً دون طلب اي رسوم مقابل تثبيت البرنامج او مقابل ضغط مقاطع الفيديو.

ماهو  HandBrake ؟

يستخدم برنامج HandBrake كوسيلة مجانية لضغط مقاطع الفيديوهات وتحويلها من DVD إلى MPEG ويمكن استخدام هذا البرنامج للأشخاص المبتدئين لا يتطلب لاستخدامه أشخاص محترفة حيث يحتوي هذا البرنامج على الكثير من الأدوات التي يمكنك استخدامها أثناء تعديلك للفيديوهات التي تريدها، حيث يمكنك أنشاء ملف خاص داخل البرنامج حتى يمكنك وضع فيه الفيديوهات التي قومت بتعديلات فيها او الفيديوهات التي قومت تحويلها من صيغة لآخرى.

يمكنك استخدام هذا  البرنامج في تحويل صيغ الفيدوهات وليس يشترط ان تكون هذه الصيغ DVD، وبعد تحويل الفيديو او بعد أضافة التعديلات داخل هذا الفيديو لايتأثر جودة الفيديو أطلاقاً تأثراً بتلك التعديلات التي قومت بها، ويمكنك التحكم أيضاً في جودته من حيث جودة الصورة الخاصة بالفيديو او جودة الصوت أيضاً، كما يمكنك دمج بعض الأشياء التي تريدها من خلال الأدوات الموجودة سواء دمج الصوت على مقاطع الفيديو التي تريدها او دمج الترجمة على مقطع الفيديو الذي تقوم بتعديله، ولهذا فيعتبر هذا البرنامج من أفضل البرامج التي يمكنك استخدامها لتعديل مقاطع الفيديوهات وضفطها وتحويلها من صيغة لآخرى وأضافة بعض التعديلات وكل ذلك دون التأثر على جودة الصوت والصورة.

برنامج HandBrake لضغط مقاطع الفيديو مع الحفاظ على الجودة
برنامج HandBrake لضغط مقاطع الفيديو مع الحفاظ على الجودة

برنامج HandBrake من البرامج الخفيفة أثناء تحميلها لا تطلب ان يوجد مساحة كبيرة لدى الجهاز الذي قد تقوم بتحميل البرنامج عليه، ويمكنك تحميله بطريقة مباشرة دون اي عوائق أثناء التحميل فهو من أشهر البرامج التي تقوم بضغط الفيديوهات حتى تكون خيفية أثناء استخدام الفيديو وأضافة التعديلات من خلال الأدوات الموجودة داخل البرنامج وكل هذا دون تأثر جودة الفديو أطلاقاً.

تحميل برنامج HandBrake لضغط مقاطع الفيديو مع الحفاظ على الجودة

يعد برنامج HandBrake من افضل البرامج الذي يمكنك استخدامها بطريقة سهلة للغاية وهذا يرجع على بساطة وسهولة الواجهه الخاصة به فلا يحتاج اطلاقاً لشخص محترف حتى يعمل بالبرنامج يمكن لاي شخص العمل به، ويمكنك تحميله على جهازك بكل سهولة فهو لا يستهلك مساحة كبيرة من الذاكرة الموجودة بالجهاز وهذا يرجع إلى مساحته الصغيرة جداً وسهولة استخدامه أيضاً.

قد نال  برنامج HandBrake لضغط مقاطع الفيديو مع الحفاظ على الجودة على أعجاب الكثير من مستخدمينه فهو أصبح من أكثرالبرامج شهرة لما يقدمه من سمات لا توجد في برنامج ضغط مقاطع الفيديوهات آخر.

المميزات التي يتميز بها HandBrake

  • برنامج HandBrake الأصدار الاخير له 2021 يدعم التنسيقات للوسائط المتعددة المتدولة وأبرزها هي DVD، Blu-ray.
  • يتحتوى برنامج HandBrake على واجهة بسيطة وسهلة للغاية فلا تواجهك اي مشاكل أثناء تحويل صيغ الفيديوهات من خلاله.
  • يتيح لك هذا البرنامج أنه يمكنك توسيع النطاق الخاص بالفيديو او أنك تقوم بتلقيم الحواف الخاصة بالفيديو.
  • لا يشترط استخدام البرنامج  لمرات محددة بل يمكنك استخدامك لهذا البرنامج مدى الحياة.
  • إذا قومت باستخدام البرنامج على جهازك الكمبيوتر فمن خلال الأدوات الموجودة داخل البرنامج يمكنك ان تضيف الترجمة للفيديو الذي ترغب أضافة ترجمة به.
  • عند تثبيتك لبرنامج HandBrake يتيح لك أستخدام الفواصل وعلامات التنويب والفواصل .
  • يمكنك تحميل برنامج HandBrake بطريقة مجانية تماماً لا يتطلب منك اي رسوم مقابل تثبيت البرنامج على الهاتف او الموبايل او استخدامك لاي أداة داخل البرنامج.
  • يتميز برنامج HandBrake على أنه البرامج الخيفية التي لا تأخذ مساحة للجهاز الذي تقوم تثبيت البرنامج عليه فهو خفيف.
برنامج HandBrake لضغط مقاطع الفيديو مع الحفاظ على الجودة
برنامج HandBrake لضغط مقاطع الفيديو مع الحفاظ على الجودة

يعتبر برنامج HandBrake من أبرز واهم البرامج التي يمكنك استخدامها في تعديل الفيديوهات او تحويل صيغ الفيديو ولهذا قد نال على اعجاب الكثير من مستخدمينه، ويمكنك تحميل هذا البرنامج  لضغط مقاطع الفيديو مع الحفاظ على الجودة.

أقرا أيضاً:برنامج ezyzip ضغط الملفات بصيغة Zip

الوافدون الجدد

برنامج HandBrake لضغط مقاطع الفيديو مع الحفاظ على الجودة

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *