برنامج مبيعات مجاني

برنامج مبيعات مجاني
للتنزيلTELEGRAM
4.0/5 الأصوات: 0
تطوير
20\8\2021
بحجم
7.97 ميغابايت
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

إذا كنت من أصحاب المشاريع الصغيرة أو الشركات وتريد برنامج مبيعات مجاني فيمكنك تحميل برنامج قد يساعدك في إدارة المبيعات وبشكل مجاني .

برنامج مبيعات مجاني يمكنك من خلاله إدارة المبيعات والمخازن والقسم التجاري لدى المؤسسة الخاصة بك فيمكنك أستخدام برنامج salesUp، حيث يعتبر برنامج salesUp من أفضل برنامج المبيعات والخاصة بإدارة المخازن على مستوى الوطن العربي يستخدموه الكثير، وهذا يرجع إلى المساعدة والقوائم التي يمنحها لك هذا البرنامج فهو يوجد به الكثير من التفاصيل التي قد تميزه عن اي برنامج مبيعات آخر، كما يمكنك أستخدامه بشكل مجاني تماماً من خلال موقعنا ومن خلال رابط مباشر.

برنامج مبيعات مجاني salesUp

يعتبر برنامج salesUp من أفضل برامج إدارة المبيعات وإدارة المخازن الذي يمكنك أستخدامها في شركتك أو المؤسسة الخاصة بك، فهو يقدم لك الكثير من الخدمات التي تسهل عليك إدارة المبيعات بشكل جيد وناجح، حيث يستخدمنه الكثير من المحلات والمؤسسات المشهورة لأنه من أفضل برامج المبيعات المجانية الذي يمكنك أستخدامها حيث يمكنك أستخدام برنامج salesUp بطريقة الاون لاين والاوف لاين أيضاً.

برنامج مبيعات مجاني salesUp يقوم بجميع أعمال المحاسبة بشكل دقيق ومتميز وهذا ليتم إدارة المشروع التجاري بشكل ناجح ومتميز، فقد يمكنك أستخدام هذا البرنامج باللغة العربية والأنجليزية أيضاً وهذا مما يجعل أستخدامه على شكل أوسع، هذا البرنامج يحتوى على تصميم بسيط يمكنك أستخدامه بكل سهولة دون أن تواجه أي مشكلة أثناء أستخدامك له، وأفضل ما يميزه أنه يوجد به البيع الآلى وهو الباركود وهذه من أفضل أنظمة البيع الموجود بالوقت الحالي كما يمكنك طباعة الفواتير.

ولهذا يعتبر برنامج salesUp أفضل برنامج مبيعات مجاني يمكنك أستخدامه فهو يقدم الكثير من المميزات في إدارة المبيعات وإدارة المخازن أكثر فهو من أشهر وأكثر البرامج أستخداماً وهذا يرجع لانه يمكنك أستخدامه في عدة أشياء وهي إدارة المحاسبة وإدارة المبيعات وإدارة المخازن ولحساب العملاء والموردين أيضاً ويمكنك أستخدامه ككاشير ايضاً وكل هذا بشكل مجاني وهذه الخصائص والمميزات قد لا توجد في اي برنامج مبيعات مجاني آخر.

تحميل برنامج salesUp

يمكنك تحميل برنامج salesUp من خلال موقعنا مستخدماً رابط مباشر يمكنك تحميله وأستخدامه فهو لا يوجد أي صعوبة يأستخدامه لأنه سهل الأستخدام ومصمم بشكل جيد ومرتب يسهل على أي شخص أستخدامه ومهما كانت لغة المستخدم ايضاً لأنه يدعم اللغة العربية والأنجليزية أيضاً، ومصمم ويحتوى على وجه سهلة الأستخدام وتحديد ما تريد أستخدامه داخل البرنامج وتحديد الأقسام الذي تريدها داخل مشروعك التجاري أينما كان.

يحتوى برنامج salesUp على عدة خصائص ومميزات للقسم الذي نتحدث عليه من خلال موضوعنا وهو قسم المبيعات فتوجد عدة ميزات يتميز بها البرنامج في قسم المبيعات وإدارتها.

أهم مميزات برنامج salesUp

يوجد داخل هذا البرنامج عدة أقسام يمكنك أستخدامها ولكن سوف نوضح أهم المميزات التي يتميز بها هذا البرنامج في إدارة المبيعات.

  • يمكنك أنشاء فواتير من خلال برنامج salesUp بعدة أشكال ( نقدي – اجلة المقدم- اجلة )
  • ويمنح لك هذا البرنامج بأن تقوم بأختيار مقاس الفاتورة كما تريدها.
  • يوفر لك برنامج salesUp خدمة البيع الآلي وهي تعرف بخدمة الباركود وهي من أحدث طرق البيع الآلي.
  • يمكنك طباعة الفواتير من خلال برنامج salesUp في وقت قياسي.
  • يقوم هذا البرنامج بتقديم لك حركة المبيعات كما تريد بشكل ( يومي – وشهري – وسنوي )
  • إذا كان السمتخدم لهذا البرنامج داخل السعودية فيقوم برنامج salesUp يقوم بإضافة القيمة المضافة وهي هيئة الزكاة والدخل وهذا النظام خاص بالسعودية.
  • إذا كان العميل لديه مديونه مسبقه يقوم البرنامج عند طلب فاتورة جديدة يضاف إليه المديونه السابقة له.
  • يتيح لك البرنامج أخفاء أو أظهار بيانات البائع أسفل الفاتورة.
  • يوفر البرنامج للعميل عدة طرق لنظام الدفع وهي ( حوالة – شيك – نقدي – بطاقة مدفوعات).
  • يقوم البرنامج بالتنبيه عند تغييرالأسعار أثناء البيع او الشراء وهذا التنبيه إذا كنت تبيع بالخسارة.
  • إذا كان لديك أكثر من مخزن فيقوم برنامج salesUp بالبيع في نفس الفاتورة وهذه الخاصية لا توجد في اي برنامج آخر.

وفي النهاية يعتبر برنامج salesUp هو من أفضل برنامج مبيعات مجاني يمكنك أستخدامه والأستفادة من جميع المميزات الذي يقدمها هذا البرنامج لاي مؤسسة تجارية، فهو يعتبر من أبرز وأنجح برامج المبيعات التي يمكنك أستخدامها ومن بين كل هذه الخصائص والمميزات بل يعمل هذا البرنامج بشكل مجاني ولهذا يفضله جميع أصحاب الأعمال والمشروعات التجارية.

أقرا أيضاً:تحميل برنامج كاشير للمحلات مجاني

الوافدون الجدد

برنامج مبيعات مجاني

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *