برنامج تحريك الوجه Motionleap

1.3.5
روابط التحميل
15

تابعنا على تلغرام Telegram للحصول على كل جديد

لتنزيل برنامج تحريك الوجه Motionleap  يمكنك الانتظار قليلًا لتجهيز الملفات واختر النسخة المخصصة لجهازك ليتم تنزيلها بشكل مباشر

يمكنكم التبليغ عن اي تطبيق لا يعمل او اي مشكلة تواجهكم من خلال زر الابلاغ

لكي ترجعTELEGRAM
5/5 الأصوات: 237,140
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

برنامج تحريك الوجه Motionleap يعتبر من أكثر البرامج التي تستطيع من خلالها التعديل على الصور الشخصية وتغيير ملامح الشخص في الصورة وما إلى ذلك من أمور مسلية.

كما يعتبر هذا البرنامج من البرامج المجانية التي يبحث عنها العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد لكي يستطيعون عمل أشكال فكاهية ومرحة من الصور المملة التي قد التقطها لك أو لأحد من أصدقائك أو أقرابك بشكل مفاجئ.

برنامج تحريك الوجه Motionleap

يعتبر برنامج Motionleap هو برنامج للصور الثابتة والرسوم المتحركة للوجه يتيح لك نقل الصور بسهولة من Android وiOS في دقائق، ومع هذا البرنامج يمكنك تحريك أي نوع من العناصر في صورتك، سواء كان ذلك حصانًا يمر عبر حقل، أو بخارًا يخرج من فنجان قهوة، أو موجة تحت الماء.

ويمكنك أيضًا تحريك عناصر مختلفة تحرك من خلالها المباني في اتجاهات يمكن استخدامها لإنشاء تأثيرات ثلاثية الأبعاد غير عادية مثل البلاط في نفس الوقت في حلقة أو نهر يتدفق في كلا الاتجاهين في نفس الوقت.

ميزة برنامج Motionleap هي إنه سهل الاستخدام للغاية، حيث يتيح لك نظام المسارات والتأثيرات البديهي إضافة تأثيرات الرسوم المتحركة بسهولة عن طريق تقسيم الصورة إلى أجزاء حتى تتمكن من نقل أجزاء من الصورة، وتجمدت الأجزاء الأخرى في الوقت المناسب.

كما تحكم في صورك باستخدام ميزات الحركة الهندسية في Pixaloop التي تتيح لك إضافة تأثيرات التدوير إلى صورك، مثل إنشاء مظلة دوارة أو إنشاء تأثيرات عتيقة.

برنامج تحريك الوجه Motionleap
برنامج تحريك الوجه Motionleap

خصائص برنامج تحريك الوجه Motionleap

باستخدام برنامج Motionleap يمكنك إضافة تأثيرات الرسوم المتحركة الخاصة بك إلى صورك ببضع نقرات وتمريرات بسيطة، فهو يدعم صور 16 بت وكذلك الصور السليمة الخام والتي تقبل المعالج ويحتاج إلى إضافة مجموعة من نقاط الربط والسهام وأداة التجميد. وما إلى ذلك من أمور.

لذلك فيما يلي سنقوم بالحديث عن جميع هذه الأدوات بشكل مختصر لما تقوم به كل أداة:

معالجة السهم: لإضافة رسم متحرك إلى صورة، أضف سهمًا إلى أي عنصر في الصورة ثم ضع السهم وفقًا لذلك بحيث يشير الرأس في الاتجاه الذي تريد أن يتحرك فيه تأثير الحركة، ثم حرك السهم، ومنها ستقوم بتمديده الشكل للخارج، بعد ذلك قم بتغطية المسافة التي تريد أن يقطعها تأثير الحركة قبل أن يتكرر.

شرح أساس عمل نقاط الربط: يمكنك من خلال استخدم مثبتات برنامج Motionleap إبطاء حركة مناطق معينة من الصورة.

فرشاة التجميد: يسمح لك هذا النوع من الفرش بإيقاف الحركة مؤقتًا في مناطق مختلفة من صورتك لإنشاء تأثيرات مثيرة، كما تساعد هذه الميزة في الاحتفاظ بعناصر معينة.

برنامج تحريك الوجه Motionleap
برنامج تحريك الوجه Motionleap

شرح برنامج تحريك الوجه Motionleap

باستخدام تطبيق الرسوم المتحركة للصور الثابتة، يمكنك استخدام هذه الأدوات معًا لإنشاء أنواع مختلفة من تأثيرات الرسوم المتحركة، مثل الماء والشعر والملابس المنفوخة بالرياح والسحب المتحركة عبر السماء.

تمامًا كما يمكنك باستخدام تطبيق مخصص لتحرير الصور والفيديو في هذه المنطقة، من السهل بدء تحريك صورك باستخدام Motionleap وتحديد الصور التي تريد إضافة تأثيرات الرسوم المتحركة إليها.

هذه هي الفكرة الجيدة التي يجب أن تبدأ بصورة تحتوي على عناصر طبيعية، وبمجرد تحديد صورة يمكنك أن تنتقل إلى خيارات القائمة لضبط حلقة الرسوم المتحركة، أو التعامل مع الأسهم، أو حتى تجميد الفرش بالإضافة إلى خاصية Camera FX لإنهاء الرسوم المتحركة.

فعلى سبيل المثال إذا كنت تريد تحريك الفستان في الصورة، فوجه السهم في الاتجاه الذي تريده أن يتدفق واستخدم فرشاة التجميد للتأكد من عدم تحرك أي جزء آخر من الصورة.

اقرأ أيضًا: أفضل العاب اطفال تلبيس عرائس للتحميل في 2021.

اعرف المزيد عبر صفحتنا على فيسبوك.

الوافدون الجدد

باستخدام تطبيق الرسوم المتحركة للصور الثابتة، يمكنك استخدام هذه الأدوات معًا لإنشاء أنواع مختلفة من تأثيرات الرسوم المتحركة، مثل الماء والشعر والملابس المنفوخة بالرياح والسحب المتحركة عبر السماء.

الصور